الرئيسية / المالديف / فلل المالديف ومواصفات أول فيلا في العالم تقع تحت الماء

فلل المالديف ومواصفات أول فيلا في العالم تقع تحت الماء

تترادف الفخامة مع فنادق ومنتجعات المالديف ومع ذلك، تأخذ بعض فلل المالديف معنى الفخامة إلى مستوى جديد فهناك فلل تتواجد بين الغابات الكثيفة وأخري عائمة فوق المياة الفيروزية في حين تلتقي الطبيعة بالرفاهية وأشعة الشمس الذهبية برمال الشواطئ البيضاء.

فلل المالديف  :

فلل المالديف

يمكنك الآن المكوث في فلل فوق الماء والتي تعد الأكبر في العالم وتحتوي الفلل على ألواح أرضية مصنوعة من الزجاج لتحسين رؤية المرجان والأسماك البحرية بدون الحاجة للركوب على متن قارب بالإضافة إلي ذلك تشتمل على أحواض إستحمام خاصة خارجية ومسابح وشرفات خشبية مع كراسي للتشمس علاوة علي أسقف قابلة للسحب لمشاهدة النجوم وأنت مسترخي علي سريرك.

موراكا أول فيلا في العالم تقع تحت الماء :

موراكا أول فيلا في العالم تقع تحت الماء

عند زيارتك للمالديف لا يجب أن يفوتك زيارة فيلا موراكا التي تقع في منتجع كونراد المالديف. كما تشتهر بتجاربها الأولى الفريدة من نوعها وتقع الفيلا على عمق 16 قدم تحت مستوي سطح مياة البحر. كما أنها محاطة بالزجاج فيما يشبه وكأنها حوض مائي مكون من طبقتين. الطبقة العلوية فوق سطح الماء أما الطبقة السفلية فهي مغمورة أسفل مياة المحيط. كما إن المنتجع يعتبر الأول في جزر المالديف الذي يقيم فيلا فوق سطح المياة علي أعمدة خشبية ويفتتح أول مطعم تحت المياة والآن أصبح أول منتجع يقيم أول فيلا  مغمور داخل أعماق مياة المحيط. كذلك بلفظ موراكا في لغة المالديف تعني الشعاب المرجانية.

 أول فيلا تقع تحت الماء

كما تبلغ تكلفة الإقامة هناك 50 ألف دولار لليلة الواحدة في الوقت الذي كلفت فيه عملية البناء 15 مليون دولار. ويزن الطابق السفلي 600 طن وقد بني في سنغافورة. ثم تم نقله على متن سفينة خاصة إلى المالديف وغمر في المياة قرب الشعاب المرجانية. وهو مثبت بـ10 كتلات إسمنتية حتى لا يتحرك ويكون متزن خلال الطقس السيئ. كما أن الفيلا مكونة من طابقين مصنوعان من الإسمنت والحديد والإكريليك. وتتسع لتسع نزلاء ويحتوي الطابق العلوي على غرفتين نوم وحوض استحمام ومرحاض. كما يتوفر به وحدة أمنية خاصة ومركز لياقة بدنية. هناك أيضاً مكان لمشاهدة الغروب بالإضافة إلي السلم الحلزوني والمصعد.

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا