الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع بانيان تري فابينفارو المرافق والتقييم

تقرير عن منتجع بانيان تري فابينفارو المرافق والتقييم

يقع منتجع بانيان تري فابينفارو في جزيرة رائعة بعيداً عن الحياة الحضرية في الجزيرة المرجانية مالي أتول الشمالية حيث تنتظركم عطلة شاطئية فاخرة ويمكنك الذهاب إلي هناك بالقارب السريع في رحلة تستغرق فقط 25 دقيقة من مطار ماليه الدولي.

مرافق منتجع بانيان تري فابينفارو :

مرافق منتجع بانيان تري فابينفارو

يتميز المنتجع بفيلات حصرية فاخرة مع مسابح خاصة والتي تتميز هي الأخري بتصميم عصري على طراز جزر المالديف حيث يتكون سقف الغرف من القش وعناصر خشبية ريفية قديمة وبالرغم من مظهرها التقليدي الكلاسيكي فقد تم تجهيز جميع فيلات المنتجع بمجموعة من وسائل الراحة العصرية مثل ودشات داخلية وخارجية أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وما هو أكثر من ذلك كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء المنتجع بما في ذلك جميع الغرف فيما تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في الغرف. وتضم كل فيلا مفروشة بالكامل مغطس خاص بالإضافة إلي مسبح مزود بمضخات مياه ذات ضغط عالي كما تقع جميع الفيلات على بعد خطوات من الشواطئ الرملية البيضاء.

الأنشطة الترفيهية في منتجع بانيان تري فابينفارو :

الأنشطة الترفيهية في منتجع بانيان تري فابينفارو

تتوفر قائمة علاجات التجميل وعلاجات المساج للإسترخاء في سبا بانيان تري فابينفارو ويتم إجراء جلسات اليوغا من قبل خبير يوغا محترف في الموقع أثناء شروق الشمس وغروبها كما يوفر المنتجع الرياضات المائية ورحلات استكشافية بزورق القطمران مصحوبة بمرشدين ورحلات الغوص ومركز للغوص والذي يوفر خدمات تأجير معدات الغطس. ويضم المنتجع كذلك مختبر بحري في الموقع ورحلات صيد الأسماك.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يتم تقديم الأطباق العالمية والمأكولات البحرية الطازجة بالإضافة إلي المأكولات المالديفية في مطعم Ilaafathi المواجه للشاطئ وكذلك مطعم Sangu Garden. يمكن للضيوف زيارة أنغسانا إيهورو حيث تتوفر خيارات أخرى لتناول الطعام في مطعم Riveli وبار The Velaavani كما يمكن ممارسة الأنشطة مثل الغطس في الشعاب المرجانية في الموقع وهي تبعد 5 دقائق بالقارب السريع. كما يوفر المنتجع وجبات إفطار كونتيننتال وإيطالي وإفطار نباتي ووجبات خالية من الجلوتين.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 9.1 كما قيّمه الأزواج 9.5 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.6

المرافق 9.0

النظافة 9.3

الراحة 9.4

القيمة مقابل المال 8.5

الموقع 9.4

واي فاي مجاني 8.7

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع بانيان تري فابينفارو من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا