الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع ذا ريزيدنس مالديف ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

تقرير عن منتجع ذا ريزيدنس مالديف ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

يقع منتجع ذا ريزيدنس مالديف بالقرب من الشاطئ الرملي في جزيرة فالهومافوشي الجميلة كما يبعد 15 دقيقة فقط بالسيارة عن جزيرة غافو أليف أتول. وأقرب مطار للمنتجع هو مطار كودو الذي يقع على بعد 10 كم.

مرافق منتجع ذا ريزيدنس مالديف :

مرافق منتجع ذا ريزيدنس مالديف

تحتوي جميع الغرف المكيفة علي جهاز تهوية ونظام تدفئة للتحكم المناخي وإطلالة البحرية يمكن الإستمتاع بها من الشرفة أو التراس كما توجد غرف نوم منفصلة. ويتوفر هاتف وجهاز التلفاز ومشغل أقراص مضغوطة وواي فاي وآلة تحضير القهوة والشاي خزينة وميني بار في الخدمة. كذلك يمكنك  حفظ الأشياء الثمينة بشكل آمن في الخزينة. تشمل المرافق الأخرى مكتبة وغرفة ألعاب وخدمة غرف وتخزين الأمتعة وخدمة غسيل ملابس وطبيب فندق وخدمة مجالسة أطفال ومصفف شعر وكذلك يوجد محل لبيع الهدايا التذكارية. كما يتحدث موظفي الفندق اللغات الإنجليزية  واليابانية والإسبانية والكورية والصينية.  وقد بني المنتجع في عام  2012 ويحتوي علي 94 غرفة ويعد خيار ذكي للمسافرين كذلك يعد بموقعه قريب من موقع غوص نيلاندو البحري. كما يوفرتجهيزاتخاصة داخل الغرفة لذوي الاحتياجات الخاصة وتتميز الغرف الفاخرة بأسقف عالية ونوافذ كبيرة.

الأنشطة الترفيهية في منتجع ذا ريزيدنس مالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع ذا ريزيدنس مالديف

يمكن للنزلاء الإستفادة من مركز اللياقة البدنية كما يمكن الترتيب لأنشطة الغوص والغطس. ويمكن الإستمتاع بالساونا وحمام سباحة خارجي وشاطئ خاص وعلاجات الوجه والتدليك مجاناً كما تستطيع إستخدام الحمامات البخارية المتوفرة في الفندق وتوجد مجموعة واسعة من الرياضات في قاعة الرياضة المخصصة.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يتوفر الفطور الأوروبي للضيوف بشكل يومي كما تقدم أطباق محلّية ويوجد مطعم متخصص بالمأكولات المشوية ويحتوي المنتجع علي مطاعم the Sunset Grill و The Dining Room و the Falhumaaوهي تقدم مجموعة من المأكولات العالمية الراقية. ويمكنك في البار الإختيار من مجموعة خيارات واسعة للمشروبات ويطل The Beach Bar على المياه الزرقاء الصافية

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.2 كما قيّمه الأزواج 8.8 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

الموقع 8.6

النظافة 9.6

الراحة 9.6

طاقم العمل 9.7

المرافق 9.4

القيمة مقابل المال 8.4

واي فاي مجاني 6.7

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع ذا ريزيدنس مالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع كونستانس هالافيلي

تقرير عن منتجع كونستانس هالافيلي المرافق والتقييم

يوفر منتجع كونستانس هالافيلي عطلة فاخرة للضيوف على الجزيرة ويضم فيلات فسيحة مع مغاطس خاصة …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا