الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Angsana Ihuru المرافق والأنشطة الترفيهية

تقرير عن منتجع Angsana Ihuru المرافق والأنشطة الترفيهية

يقع منتجع Angsana Ihuru في الجزيرة المرجانية مالي أتول الشمالية وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار ماليه الدولي بواسطة القارب السريع كما ينظم المنتجع رحلات للتنقل بين الجزر لإستكشافها والقيام بجولات ترفيهة.

مرافق منتجع Angsana Ihuru :

مرافق Angsana Ihuru

يوفر منتجع أنغسانا إيهورو الفاخر مكان إقامة في فيلات مواجهة للشاطئ كما تحيط بها واحدة من أفضل الشعاب المرجانية المحمية. ويضم كذلك أفنية خشبية خاصة على جزيرة إيهورو. وتوفر الفيلات ذات الأسقف المصنوعة من القش خدمة الواي فاي داخل الغرفة كما يعتبر من المنتجعات الصديقة للبيئة وتتوفر أيضاً لوازم استحمام صديقة للبيئة وتم تجهيز كل فيلا بأراجيح مالديفية خاصة وهذا يسمح للنزلاء بالإستمتاع بنسيم البحر في راحة وإسترخاء. كما تضم بعض الفيلات مسبح خارجي تم تزويده بمضخات مياه ذات ضغط عالي.

الأنشطة الترفيهية في منتجع Angsana Ihuru :

الأنشطة الترفيهية في Angsana Ihuru

يمكن للضيوف الإسترخاء في سبا أنغسانا الحائز على العديد من الجوائز من خلال جلسات المساج المريحة وأيضاً العلاجات العطرية كما يمكنهم الإستمتاع بنزهة ممتعة على الشاطئ الرملي الأبيض. فيما تتوفر جولات سفاري للغطس مع مرشدين مدربين جيداً ومركز غوص حاصل على شهادة معتمدة من إتحاد مدربي الغوص المحترفين ومصنف 5 نجوم. كما تم تجهيز مركز الرياضات المائية بشكل جيد وتتوفر أيضاً في المنتجع خدمة إستئجار جميع المعدات الرياضية غير الآلية مجاناً.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يمكنك الإستمتاع بتناول الأطباق المالديفية التي تم إعدادها من قبل طهاة المنتجع مع إطلالة ساحرة على الشاطئ الرملي الخاص كما يمكنك الإستمتاع بحفلة شواء مريحة في الفيلات الخاصة بك. ويوفر المنتجع كذلك فرصة تناول الطعام في الحدائق الخاصة بها. فيما يقدم مطعم Riveli المأكولات الآسيوية اللذيذة وأطباق البحر الأبيض المتوسط والأطباق المحلية مصحوبة بإطلالات خلابة على مياة المحيط الهندي. وفي بار Velaavani ذو الواجهة البحرية يمكن تذوق الكوكتيلات المنعشة كما تتوفر خيارات أخرى لتناول الطعام حيث يمكنهم تناول العشاء في مطعم إلافاثي وأيضاً مطعم سانغو غاردن من خلال السفر إلى بانيان تري فابينفارو والتي تقع علي بعد 5 دقائق بالقارب السريع. وهناك أيضاً تستطيع تعلم ودروس الطبخ المالديفي وكذلك تناول وجبات إفطار نباتي صرف.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 9.3 كما قيّمه الأزواج 9.7 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتاليطاقم العمل 9.7

المرافق 9.1

النظافة 9.5

الراحة 9.4

القيمة مقابل المال 8.7

الموقع 9.5

واي فاي مجاني8.8

أخيراً يمكنك الحجز في Angsana Ihuru من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا