الرئيسية / المالديف / منتجع ديجوفيلي المالديف التقييم وخيارات تناول الطعام

منتجع ديجوفيلي المالديف التقييم وخيارات تناول الطعام

يطل منتجع ديجوفيلي المالديف على شاطئ البحر يقع في جزيرة  ديغوراه كما يضم منطقة شاطئ خاص بيت الضيافة غرف عائلية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. كذلك يعتبر مطار فيلا الدولي الأقرب لبيت الضيافة ويقع على بعد 12 كم. ولذلك يوفر مكان الإقامة خدمة النقل مقابل تكلفة إضافية.

مرافق منتجع ديجوفيلي المالديف :

مرافق منتجع ديجوفيلي المالديف

تحتوي غرف المنتجع على تكييف وجهاز تهوية لضمان مناخ جيد بالداخل لإضفاء جو من الراحة بالإضافة إلي تلفزيون بشاشة مسطحة مع كابل قنوات فضائية ونظام ستيريو في كل غرفة وجهاز دي في دي وغلاية وميني بار وآله صنع القهوة بالإضافة إلي ذلك يوفر المنتجع أسرة مفردة وأسردة مزدوجة وأيضاً أسرة بحجم ملك جميعها مزودة بوسائد محشوة بالريش والبياضات علاوة علي وسائد محشوة بالزغب. كما تحتوي غرف بيت الضيافة على حمام خاص وخزانة ملابس. كما يوفر المنتجع مكتب العمل في غرف خاصة لرجال الأعمال وأيضاً خدمة واي فاي مجاني في جميع أرجاء الفندق. كذلك تحتوي جميع الغرف علي الدوش والمناشف ومجفف الشعر وأرواب أيضاً يوفر مكان الإقامة إطلالات رائعة علي شاطئ الرمال اليضاء من التراس. كما يحتوي المنتجع على منطقة مخصصة فقط للتدخين ومصعد وخزنة الإيداع الاّمنة.

الأنشطة الترفيهية في منتجع ديجوفيلي المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع ديجوفيلي المالديف

يمكنك الإسترخاء بعد عناء يوم طويل مع منتجع صحي والتدليك في السبا والحصول علي جلسات مساج وساونا وممارسة اليوغا كما يمكنك بدلاً من ذلك الإنضمام إلى مجموعات الغوص السطحي والغوص في الموقع أو بالمناطقة المجاورة وقوارب الكانو ولحرص المنتجع علي إراحة النزلاء والضيوف فإنه يوفر خدمة تدبير الغرف الفندقية والغرف الملكية والتي تتألف من 19 غرفة ويتم تجهيزها وسائل الراحة المتنوعة. ويوفر عدة نشاطات رياضية مثل التجديف بالقوارب والغوص وركوب الأمواج بالشراع.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يمكنك الإستمتاع في مطاعم المنتجع بوجبات بالفطور الأوروبي كما يمكن للضيوف الإستمتاع بتناول الطعام في جلسات خاصة وسط حديقة مزهرة بالألوان الزاهية. كذلك يوجد مطعم ‪Hermit’s والذي يبعد مسافة 100 متر عن مبني المنتجع ويقدم أطباق شهية. كما يقدم مطعم Dhiguveli Maldives بوفيه إفطار ووجبات إفطار كونتيننتال. كما يقدم الفندق وجبات خاصة بالأطفال وأيضاً قائمة طعام للعائلات ذوي الأطفال.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.4 \ 10 وقد قيّمه الأزواج 9.6 كما جاءت تفاصيل التقييم كالتالي :

طاقم العمل 9.6

المرافق 9.4

النظافة 9.6

الراحة 9.6

القيمة مقابل المال 9.2

الموقع 9.6

واي فاي مجاني 9.2

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع ديجوفيلي المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا