الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Atmosphere Kanifushi المرافق والتقييم

تقرير عن منتجع Atmosphere Kanifushi المرافق والتقييم

يقع منتجع Atmosphere Kanifushi في جزر المالديف وتحديداً في جزيرة لهلفياني أتول المذهلة ذات الكثافة السكانية المنخفضة وهي واحدة من الجزر القليلة هناك كما يتميز بفيلات فاخرة على طول الشواطئ البيضاء النظيفة وأيضاً البحيرات الشاطئية الفيروزية. ويوفر كذلك تجربة الإقامة في المنتجع الشامل والمصنف 5 نجوم وتديره فنادق ومنتجعات آتيموسفير. كما تستغرق الرحلة إليه 35 دقيقة فقط من مطار ماليه الدولي بالطائرة المائية. وقد بدأ المنتجع في إستقبال الضيوف منذ 15 ديسمبر 2013 لذلك فهو حديث العهد نسبياً.

مرافق منتجع Atmosphere Kanifushi :

مرافق منتجع Atmosphere Kanifushi

توفر جميع الفيلات الواسعة والمفروشة إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ ومناطق حديقة خارجية خاصة تم تزويدها بكراسي استلقاء للتشمس كما تم تزيين الفيلا بديكورات داخلية على الطراز المالديفي وتحتوي أيضاً علي قاعدة للآيبود وغلاية كهربائية ومشغل دي في دي وآلة لصنع القهوة.كما تتميز بحمام خارجي فيما تشمل المزايا الإضافية نعال ومستلزمات تنظيف الأسنان. وتم تجهيز الفيلات بأرضيات خشبية وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزينة وثلاجة كما تحتوي على غلاية كهربائية مع مُشغل دي في دي وآلة لصنع قهوة ويشتمل الحمام الداخلي على مرفق دش منفصل حوض إستحمام وأردية حمام أيضاً لوازم إستحمام مجانية وحمّالة ملابس.

الأنشطة الترفيهية في منتجع Atmosphere Kanifushi :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Atmosphere Kanifushi

يمكن للضيوف في المنتجع الإستمتاع بمجموعة من الأنشطة المجانية والمتنوعة والتي تشمل الرحلات الإستكشافية والغطس والرياضات المائية غير الآلية وصيد الأسماك عند غروب الشمس كما تتوفر صالة لياقة بدنية مجهز بالكامل وملعب تنس مضاء بشكل جيد. كذلك يقبل مكان الإقامة يونيون باي كوسيلة للدفع ويحتوي علي سبا يقدم العلاجات التقليدية وجلسات المساج.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يضم المنتجع 5 أماكن لتناول الطعام وبارين كما يتميز مطعم The Spice بالمأكولات العالمية ومحطات طهي مباشرة على طراز بوفيه أصيل بينما مطعم Just Veg يعد أول مطعم يقدم المأكولات النباتية البحتة في جزر المالديف كما يوجد مطعم The Sunset الذي يقدم قائمة مأكولات وأطباق تيبانياكي المشوية. كذلك يتمتع Platinum Plus بتشكيلة فاخرة من المشروبات الممتازة.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.3 كما قيّمه الأزواج 9.5 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

الموقع 9.4

النظافة 9.6

الراحة 9.5

طاقم العمل 9.5

المرافق 9.4

القيمة مقابل المال 8.8

واي فاي مجاني 8.1

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Atmosphere Kanifushi من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا