الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Reethi Faru الأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام

تقرير عن منتجع Reethi Faru الأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام

يعتبر منتجع Reethi Faru منتجعاً جديداً كلياً حيث يتم الإهتمام بأعمال الصيانة الدورية والتجديد المستمر كما يقع في جزيرة را أتول الواقعة في مدينة مالية عاصمة حزر المالديف في الجهة الشمالية الغربية منها. وتحديداً علي جزيرة فيلايدهو الصغيرة وهى خاصة فقط بالمنتجع كما تشتمل على حواجز من الشعاب المرجانية  الرائعة الواقعة على بُعد 80 متر فقط من الشاطئ. ويمكنك كذلك الوصول إلى منتجع ريثي فارو من المطار الدولي بمدينة ماليه برحلة جوية من النقل الداخلي بواسطة طائرة مائية تستغرق 45 دقيقة فقط يتخللها مناظر طبيعية ساحرة أو يمكنك الذهاب علي متن طائرة برحلة طيران داخلية لمدة 20 دقيقة وذلك إلى جزيرة دارافانتهو ثم تليها رحلة بالقوارب السريعة لمدة 40 دقيقة إلى المنتجع.

مرافق منتجع Reethi Faru :

مرافق منتجع Reethi Faru

يُمكن للضيوف الإسترخاء والإختيار من بين 150 فيلا تقليدية مالديفية فاخرة والتى تقع ضمن حدائق مكان الإقامة الاستوائية أو على ركائز فوق المياه الفيروزية أو على شاطئ المحيط الهندي كما توفر إما حوض إستحمام ساخن أو دش خارجي ذا إطلالة رائعة ويعد هذا المكان من المنتجعات الصديقة للبيئة والتي تهتم جزر المالديف بشكل عام للحفاظ عليها نظراً لمنسوبها المنخفض ولذلك يعمل مكان الإقامة هذا باستخدام الطاقة الشمسية بشكل جزئي كما تم تغطية أسقف الفيلات بإستخدام القش مما يعكس الطابع المالديفي الكلاسيكي. كما تحتوي جميع الغرف والفيلات الموجودة في المنتجع علي أجهزة تلفاز بشاشة مسطحة بالإضافة إلى جهاز تكيف والحفاظ على مناخ الغرف الداخلي مناسب عن طريق جهاز تهوية. ويوجد كذلك آله صنع القهوة والشاي وإطلالات رائعة من النوافذ الزجاجية الكبيرة من الأرض حتي السقف.

الأنشطة الترفيهية في منتجع Reethi Faru :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Reethi Faru

قد تم تجهيز مركز الغوص الخاص بالمنتجع لإظهار روعة عالم ما تحت الماء المثير. ولكي يستمتع الضيوف بإكتشاف غموض المحيط الهندي الشاسع وجمال  المرجانية الحية. كما يُمكن لضيوف المنتجع الإسترخاء في سبا العافية المنعش. والحصول علي جلسات مساج وعلاجات من الطابع المالديفي القديم. بالإضافة إلى علاجات الجسد والوجة. أو يمكنك بدء نظام لياقة بدنية جديد في المجمع الرياضي المجهز بالكامل أو الحفاظ علي نظامك الحالي أثناء إستمتاعك برحلة لا تنسي. ويوفر مركز الغوص المصنف من فئة الخمس نجوم الغوص التعليمي والترفيهي وكذلك الغوص بإستخدام أسطوانات غاز النيتروكس مع عمل دورات للغواصين المحترفين والمبتدئين. كما يتميز مركز الرياضات المائية بخدماته وتجهيزاته الحديثة علي طراز المراكز العالمية حيث يقدم الأنشطة الرياضية المائية كركوب الأمواج والرحلات الإستكشافية غير المحدودة ورحلات صيد الأسماك.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يضم هذا المنتجع 6 مطاعم و6 بارات توفر خيارات متعددة من تناول الطعام من مختلف المطابخ العالمية. حيث تقدم الأطباق اللذيذة بالإضافة إلى إعداد المأكولات العالمية الفاخرة والمشاوي بشكل مباشر. والكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطازجة. وذلك في أجواء مريحة يشعر الضيوف فيها وكأنهم في أجواء لا يمكن أن تتكرر. كما يقدم وجبات إفطار كونتيننتال ونباتي ونباتي صرف وخالي من الجلوتين وبوفيه.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 9.2 كما قيّمه الأزواج 9.3 كرحلة لشخصين. وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.0

المرافق 9.2

النظافة 9.3

الراحة 9.3

القيمة مقابل المال 8.3

الموقع 9.0

واي فاي مجاني 7.1

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Reethi Faru من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا