الرئيسية / المالديف / تقرير عن Finolhu Baa Atoll Maldives المرافق وخيارات الطعام

تقرير عن Finolhu Baa Atoll Maldives المرافق وخيارات الطعام

يقع  Finolhu Baa Atoll Maldives في محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو با أتول ويضمن تجربة جزيرة مثالية ويشتمل أكثر من نصف فيلات المنتجع على مسبح خاص كما تقع جميع فيلات على شاطئ الجزيرة أو مباشرة على مياة المحيط وتوفر جميع فئات الفيلات منطقة للمعيشة واسعة مع جميع وسائل الراحة الحديثة. كذلك يمكنك الوصول إلي هناك عن طريق ركوب الطائرة البحرية من مطار ماليه الدولي لمدة 30 دقيقة.

مرافق منتجع Finolhu Baa Atoll Maldives :

مرافق منتجع Finolhu Baa Atoll Maldives

فيلات المنتجع المشرقة والملونة المواجهة للبحر تتميز بأسقف قشيّة وبارات صغيرة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة وخدمة Wi-Fi مجانية فضلاً عن شرفات في الهواء الطلق كما تشمل الفيلات أحواض غطس وإمكانية وصول إلى الشاطئ. وتضم الفيلات المؤلفة من غرفتين نوم غرف طعام وحدائق ويحتوي البعض منها كذلك على ثريات كريستال. وتتوفر أيضاً خدمة الغرف يشكل كذلك بموقعه الممتاز في منطقة شواطئ مكان ملائم لقضاء العطلة حيث يمكنك بسهولة الوصول إلى قلب المدينة النابضة بالحياة والوصول إلى أهم معالم المدينة. يوجد أيضاً مكتب الاستقبال على مدار الساعة وأمن على مدار 24 ساعة

الأنشطة الترفيهية في منتجع Finolhu Baa Atoll Maldives :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Finolhu Baa Atoll Maldives

يوفر نادي ذا أوشينيرز المتعة للأطفال حيث يقدم أنشطة ومرافق ملائمة للأطفال وأيضاً موظفين يهتمون برعاية الأطفال كما يحتوي على منطقة لعب خارجية مع مجموعة لعب ومسبح للأطفال وغرفة لإرتداء الملابس وإستوديو فني كما يمكنك إستكشاف تجارب الغوص في مركز الغوص الذي يقدم مجموعة من الأنشطة وأيضاً الرحلات الإستكشافية مثل الغطس والغوص والرحلات البحرية وصيد الأسماك وغيرها. ويمكنك كذلك تجربة مركز الرياضات المائية والإستمتاع بمغامرات مائية رائعة. ويقدم السبا قائمة منوعة من أفضل العلاجات المتوفرة والباعثة على الإسترخاء والتي تضم البرامج الشاملة ضمن أجواء هادئة كما يوفر المنتجع جيم داخلي وخارجي أو التأمل في جناح اليوغا الخارجي على الشاطئ.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يقدم المنتجع وجبة فطور مجانية ويوفر أماكن أنيقة لتناول الطعام. حيث يوجد عم Beach Kitchen والذي يقدم المأكولات العالمية. ومطعم Crab Shack وسط الضفة الرملية الرائعة ويوفر تجربة تناول الطعام بأقدام عارية. كما يمكنك تناول الطعام في مطعم Kanusan الآسيوي. وكذلك مطعم Arabian Grill ذو الطراز البوتيكي يتخصص بمزيج التوابل الأسطورية للشرق الأوسط  ويوجد أيضاً مطعم Milk LAB الذي يقدم الوجبات الخفيفة السريعة.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.2 كما قيّمه الأزواج 9.5 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

الموقع 9.5

النظافة 9.6

الراحة 9.4

طاقم العمل 9.3

المرافق 9.4

القيمة مقابل المال 8.3

واي فاي مجاني 7.5

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Finolhu Baa Atoll Maldives من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا