الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع فيرمونت مالديفز ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

تقرير عن منتجع فيرمونت مالديفز ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

تقع كل الفيلات الفاخرة في منتجع فيرمونت مالديفز في جزيرة شافياني أتول في شمال جزر المالديف ويتميز بمسبح خاص لا متناهي طوله 200 م كما يمكن الوصول إلى الشعاب المرجانية مباشرة من الشاطئ. كذلك تقطع الرحلة بالسيارة 55 كم من مطار هانيمادهو نظراً لموقع الفندق القريب من المطار.

مرافق منتجع فيرمونت مالديفز :

مرافق منتجع فيرمونت مالديفز

يضم المنتجع 120 غرفة مكيفة يعمل جهاز التهوية على ضمان مناخ داخلي مريح كما يستمتع الضيوف بالإطلالة البحرية من الشرفة أو التراس. كذلك يستطيع الضيوف النوم بكل أريحية على سرير حجم الملك. كما يوجد هناك أيضاً غرف نوم منفصلة. ومن ضمن التجهيزات الأساسية آلة تحضير القهوة والشاي بالإضافة إلى ذلك هناك خزينة ميني بار نظير دفع تكاليف إضافية ويوفر عدّة كي ملابس وهاتف وجهاز تلفاز وواي فاي مجاني والغلاية الكهربائية. كما تتوفر محلات تجارية وغرفة ألعاب وخدمة مجالسة أطفال وخدمة رعاية أطفال وخدمة غسيل ملابس وخدمة غرف وطبيب فندق. كذلك يقدم المنتجع غرف لغير المدخنين. وتتميز الغرف بالتفاصيل الخشبية المنحوتة على الأثاث والتصميمات الداخلية المذهلة. كما يتحدث موظفي الفندق اللغة الإنجليزية والعربية والإندونيسية والألمانية والإسبانية والكورية والهولندية والصينية والروسية والهندية وغيرهم العديد من اللغات. كذلك يوفر حمامات مجهزة بالنشَّافة وقبعة الدوش ورداء الحمام الناعم.

الأنشطة الترفيهية في منتجع فيرمونت مالديفز :

الأنشطة الترفيهية في منتجع فيرمونت مالديفز

يتم تقديم علاجات الوجة مركز اللياقة البدنية للضيوف مجاناً وذلك في سبا Willow Stream الذي يحتوي على ممرات نسيم البحر في غرف العلاج وكذلك حصص أيروبيك وحصص يوغا كما يوفر المنتجع خيار واسع من النشاطات مثل الغوص السطحي وركوب الأمواج بالشراع والتزلج المائي موفرة في المبنى. كذلك يتوفر حوض سبا بالحجم الأولمبي. كما يضم أيضًا مدينة للمراهقين ونادي للأطفال وحديقة لعب للأطفال الصغار. كذلك يمكن ترتيب رحلات مشاهدة الدلافين عند غروب الشمس.

خيارت تناول الطعام في المنتجع :

خيارت تناول الطعام في المنتجع

يمتلك الفندق المطعم الخاص بالذواقة والذي يقدم مأكولات عالمية كما يقدم الفطور الأوروبي عند الطلب ويقدم البار الكوكتيلات والقهوة ومأكولات خفيفة. كذلك توجد منطقة عالمية لتناول الطعام طوال اليوم ومطعم ياباني على الماء وصالة تسمى كاتا وبار للسوشي بالإضافة إلى وجهة الأكل الفاخر فوق الماء. وتوجد كراسي الإستلقاء للتشمسالتي تضيف جو الإسترخاء بجانب المسبح والإستمتاع بغروب الشمس مع مشروب شمسي رائع. كما تتوفر وجبات إفطار كونتيننتال وأكل نباتي.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 8.7 كما قيّمه الأزواج 8.4 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

الموقع 8.1

النظافة 9.3

الراحة 9.4

طاقم العمل 9.3

المرافق 9.0

القيمة مقابل المال 8.0

واي فاي مجاني10

 

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع فيرمونت مالديفز من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا