الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع سونيفا جاني الأنشطة الترفيهية وخيارات الطعام

تقرير عن منتجع سونيفا جاني الأنشطة الترفيهية وخيارات الطعام

يقع منتجع سونيفا جاني على جزيرة ميدهوفارو كما يطل على بحيرة شاطئية بطول 5.6 كم. وذلك في جزيرة نونو المرجانية ويبعد المنتجع عن صخب العاصمة ماليه حيث يستغرق الوصول إليه  40 دقيقة بإستخدام الطائرة المائية من مطار ماليه الدولي. كما يبعد مسافة ساعة واحدة بإستخدام القارب السريع من منتجع سونيفا فوشي والذي يعد عبارة عن منتجع شقيق لسونيفا جاني.

مرافق منتجع سونيفا جاني :

مرافق منتجع سونيفا جاني

يتميز المنتجع بفيلات فوق الماء وعلى الجزيرة على حد سواء كما تفتح كل فيلا فوق الماء على بحيرات شاطئية خاصة بها وتكتمل مزاياها بمسبح خاص علاوة علي سقف قابل للطي لمشاهدة النجوم ليلاً من غرفة النوم الرئيسية. وكذلك توفر بعض الفيلات منزلقات مائية من الطابق العلوي إلى البحيرة الشاطئية الواقعة أدناها. وتتميز أيضاً جميع الفيلات بتصاميم داخلية رائعة مصنوعة من مواد متوافقة مع المعايير البيئية وتضم جميعها حمام خارجي مزود بدش وحوض إستحمام. كما توفر كل منها غرفة نوم رئيسية فسيحة بالإضافة إلي منطقة نوم مجاورة للأطفال فيما توفر إمكانية الدخول إلى البحيرات الشاطئية. وتحتوي الفيلات أيضاً علي مقصورة ميني بار مزود بآلة صنع القهوة إسبريسو وتراس خارجي وإمكانية الدخول المباشر إلى البحيرات الشاطئية ومنطقة للجلوس مع كراسي للتشمس.

الأنشطة الترفيهية في منتجع سونيفا جاني :

الأنشطة الترفيهية في منتجع سونيفا جاني

تقع المرافق الرئيسية لمنتجع سونيفا جاني في The Gathering والذي يعد عبارة عن مبنى مكون من 3 طوابق وهو يضم أماكن تناول الطعام الرئيسية وسبا بالإضافة إلى مرصد ومتجر لبيع الهدايا وأيضاً مركز للرياضات المائية والغوص. كما يتوفر أيضًا ملعب تنس سينما صامتة فوق الماء وحدائق ذات ممرات ملتوية علاوة علي وجود حجرة صغيرة للأطفال في الجزيرة الرئيسية ومركز بيئي.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يوفر المنتجع العديد من خيارات تناول الطعام. وذلك بالإضافة إلى غرفة الجبن وغرفة الآيس كريم وغرفة الشوكولاته مجانًا لجميع الضيوف. كما يقدم وجبات إفطار كونتيننتال وبوفيه مفتوح وأطعمة خالية من الجلوتين.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 9.3 كما قيّمه الأزواج 9.7 كرحلة لشخصين. وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.8

المرافق 9.7

النظافة 9.8

الراحة 9.7

القيمة مقابل المال 8.3

الموقع 9.4

واي فاي مجاني10

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع سونيفا جاني من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا