الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع JA Manafaru Maldives المرافق والتقييم

تقرير عن منتجع JA Manafaru Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع  JA Manafaru Maldives على جزيرة خاصة في شمال المالديف كما يوفر فيلات شاطئية فاخرة مجهزة بكافة وسائل الترفية مع مسابح خارجية خاصة. كما يقع على شاطئ هادئ من الرمال البيضاء ويمكنك الوصول إلي هناك بالطائرة المائية أو بخدمات النقل الجوي الداخلي من ماليه وتستغرق الرحلة 70 – 90 دقيقة.

مرافق منتجع  JA Manafaru Maldives :

مرافق منتجع  JA Manafaru Maldives

توفر جميع الغرف والفيلات الفسيحة والمكيّفة مسبح خاص بالإضافة إلي تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجاناً وآلة نسبريسو لصنع القهوة كما تتوفر إمكانية إختيار الفيلات فوق الماء أو الفيلات الشاطئية مع إطلالات على شروق الشمس أو الغروب بالإضافة إلى مسبح خاص. كما تضم كل فيلا حمام داخلي وتحتوي على حوض إستحمام ودش خارجي. كذلك وجد 3 مساكن مخصصة للعائلات. ويشكل المنتجع بموقعه الممتاز وصول سهل إلي العديد من المعالم السياحية الأكثر جذبًا في المنطقة كما تضمن الخدمات التي يقدمها للنزلاء إقامة مريحة حيث يوفر خدمة الغرف على مدار الساعة ومكتب الإستقبال على مدار الساعة تخزين الأمتعة.

الأنشطة الترفيهية في منتجع  JA Manafaru Maldives :

الأنشطة الترفيهية في منتجع  JA Manafaru Maldives

يمكن للضيوف الإسترخاء حول 3 مسابح خارجية أو على الشاطئ المذهل بما في ذلك مسبح واحد للأطفال. كما تشمل المرافق الإضافية وطاولة بلياردو وملاعب تنس مضاءة جيداً وإستوديو للتصوير الفوتوغرافي ومنطقة ألعاب. كما يوفر JA Manafaru أنشطة الغطس فيما تتوفر معدات الغطس مجاناً.  كذلك يوجد Calm Spa Sanctuary الذي يقع بين أشجار تين الهند حيث يمكن للضيوف الإسترخاء مع جلسات المساج المالديفية وعلاجات Elemis. بالإضافة إلى رياضات مائية أخرى مثل الإبحار والجت سكي والغوص والتزلج على الماء بالألواح بوضعية الوقوف. كما تتوفر دروس العافية ومركز للياقة البدنية مع إطلالات على البحر وجلسات اليوغا.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يقع مطعم Ocean Grill في مواجه للشاطئ ويقدم اللحوم المشوية الحارة والمأكولات البحرية. كما يقدم مطعم The Cellar الواقع تحت الأرض وجبات عشاء. أما في مطعم Kakuni تشمل خيارات تناول الطعام الأطباق العالمية والمأكولات المالديفية كذلك تقدم البيتزا محلية الصنع في بيسترو والمشروبات بجانب المسبح والمأكولات الخفيفة في > Infinity Pool & Bar . كما يجمع مطعم White Orchid Lounge بين الإطلالات الفريدة على المحيط الهندي وقائمة مأكولات ومشروبات حتى نهاية الليل.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.3 كما قيّمه الأزواج 8.5 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

الموقع 8.4

النظافة 9.7

الراحة 9.6

طاقم العمل 9.6

المرافق 9.5

القيمة مقابل المال 8.5

واي فاي مجاني 8.3

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع  JA Manafaru Maldives من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا