الرئيسية / المالديف / السياحة في مدينة هولهومالي خيارات الإقامة والطعام

السياحة في مدينة هولهومالي خيارات الإقامة والطعام

بُنيت هولهومالي كجزيرة إصطناعية لتكون من أفضل الجزر  في المالديف وتقع على طول إمتداد مطار جزيرة مالي الدولي إذ تعد مساحة المدينة 1.8 كليومتر مربع تبعد مسافة 8 كيلو متر من ساحل جزيرة مالي من جهة الشمال الشرقي كما وتبعد 6.5 من المطار الدولي لجزيرة فيلانا.  كما السياحة في مدينة هولهومالي إحدي أبرز الوجهات التي يفضلها السياح عند ذهابهم إلي المالديف.

ما الذي يجب أن تعرفه عن السياحة في مدينة هولهومالي ؟

ما الذي يجب أن تعرفه عن السياحة في مدينة هولهومالي

تتضمن هولهومالي العديد من الشواطيء الصناعية التي أنشأتها الحكومة حيث يمكن للسائح قضاء أوقات ممتعة بممارسة الأنشطة البحرية التي يفضلها وقد شيدت لتكون بمثابة المدينة الذكية التي توفر الكثير من الخدمات لجميع السكان المحليين والسياح. كما أنها غنية بالعديد من المساحات الشاسعة والإطلالات الساحرة علي مياة المحيط الهندي. كما تمتاز بمياة شواطئها النقية والصافية فضلاً عن إعتبارها مركز لإبراز ثقافة سكان المالديف. لذلك تعد هولهومالي بمثابة بؤرة للرحلات العائلية علاوة علي رحلات شهر العسل. ويعتبر المسجد الذهبي من أشهر وأورع المعالم الإسلامية في وسط المدينة كما يمكن رؤيته من الجهة الجنوبية من شمال جزيرة مالي أتول. كذلك يتم هناك الإلتزام بلبس الملابس المتوافقة مع تعاليم الدين الإسلامي. ويعد ذلك من القواعد التي يجب يتبعها جميع السياح.

أفضل وقت للسياحة في مدينة هولهومالي :

أفضل وقت للسياحة في مدينة هولهومالي

إنّ أفضل وقت للسياحة في هولهومالي هو في بداية شهر يوليو حتي شهر أكتوبر. حيث يعتبر الطقس في تلك الشهور طقس مثالي للسياحية. ويمكنك الوصول إلي هناك عن طريق مطار مالي الدولي ومن ثم الذهاب إلى هولهومالي. عن طريق عبّارة والتي تستغرق حوالي عشرين دقيقة كما يمكنك الوصول إلي هناك عن طريق الحافلة

خيارات الإقامة والاكل في جزيرة هولهومالي :

خيارات الإقامة والاكل في جزيرة هولهومالي

تتعدد خيارات الإقامة في هولهومالي وفقاً لحاجة السائح سوا إن كان برفقة عائلته أو برفقة أصدقائه أو يريد قضاء شهر العسل. وتبعاً لذلك فهنالك العديد من المنتجعات والفنادق وبيوت الضيافة والتي توفر إطلالات طبيعية ساحرة. نظراً لموقعها بالقرب من الشاطيء. كما يوجد هنا العديد من المطاعم والكافتريا التي تبدع في تقديم أطعمة متنوعة وشهية. من مطابخ عالمية ومأكولات غربية وهندية لذيذة.

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا