الرئيسية / المالديف / منتجع انانتارا المالديف المرافق والمطاعم والتقييم

منتجع انانتارا المالديف المرافق والمطاعم والتقييم

يقع منتجع انانتارا المالديف على جزيرة ديغوفينولو في ساوث مالي أتول وهو محاط بشاطئ رملي أبيض ناعم ويمكن الوصول إليه من مطار ماليه الدولي بإستخدام القارب السريع الذي يستغرق 35 دقيقة وسط مياه المحيط الهندي لتخوض المغامرة منذ أن تضع قدميك أرض المالديف.

مرافق منتجع انانتارا المالديف :

مرافق منتجع انانتارا المالديف

يوفر المنتجع مجموعة من أنواع الغرف الفندقية بالإضافة إلي الفيلات والأجنحة التي تقع إما على الرمال النظيفة أو فوق المياة ويمكنكم الإختيار من بين الفيلات التي تحتوي على مغطس خاص بها أو تلك التي تتميز بموقع مثالي لمشاهدة غروب الشمس أو شروق الشمس فيما يعتبر منتجع انانتارا المالديف من بين أماكن الإقامة الفاخرة كما يتميز بفيلات وأجنحة مصممة بشكل عصري وأنيق وتوفر عدد من هذه الفيلات الوصول المباشر إلى الشاطئ الأبيض كذلك تبعد جميعها خطوات قليلة من البحيرة الشاطئية الهادئة. ويحتوي المنتجع علي 110 فيلا شاطئية وجناح يقع جميعهم فوق الماء بمساحات داخلية وخارجية 125 – 321 متر مربع مع إمكانية الإختيار بين وجود غرفة واحدة أو غرفتين للنوم.

الأنشطة الترفيهية في منتجع انانتارا المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع انانتارا المالديف

ينوع منتجع انانتارا المالديف في تقديمه أساليب المرح والترفية فيمكنك التوجه إلى السبا فوق الماء لنيل قدر كافي من الإسترخاء والعافية كذلك يمكنك الإستمتاع بالأنشطة المتعددة مثل الصيد في أعماق البحار وغوص السكوبا وركوب الأمواج. كما يمكنك القيام برحلة قصيرة ممتعة على متن قارب البونتون وسط المياة الزرقاء إلى جزيرة جولفوشي والتنزة هناك على الشواطئ المهجورة وخوض تجربة بعض من أفضل أنشطة الغطس في المالديف.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يقدم المنتجع تجربة لتناول المأكولات الفاخرة في 6 مطاعم تقدم المأكولات الإيطالية والتايلاندية بالإضافة إلي المأكولات البحرية الطازجة كما توفر أطعمة مخصصة للأطفال وقوائم للنظام الغذائي وتقديم خدمة الفطور في الغرفة. فعلي سبيل المثال يوجد مطعم SEA.FIRE.SALT الذي يعتبر مكان مريح لتناول الطعام ويقدم مجموعة من اللحوم المشوية والمأكولات البحرية. كذلك يوفر مطعم Terazzo المأكولات الإيطالية الفاخرة بجانب المسبح لتناول طعام الغداء.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.2\10 كما جاءت تفاصيل التقييم كالآتي

طاقم العمل 9.3

المرافق 9.2

النظافة 9.4

الراحة 9.5

القيمة مقابل المال 8.0

الموقع 9.5

واي فاي مجاني 9.1

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع انانتارا المالديف من هنا

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا