الرئيسية / المالديف / منتجع كانديما المالديف المرافق والمطاعم والتقييم

منتجع كانديما المالديف المرافق والمطاعم والتقييم

يقع منتجع كانديما المالديف على الجزيرة الكبرى في دالو أتول والتي يتم الوصول إليها عبر الطائرة المائية والتي تستغرق 30 دقيقة من مطار المالديف الدولي ثم رحلة بالقارب السريع تستغرق مدة 20 دقيقة كما يوفر مترجمين لجميع اللغات. لذلك يمكن للجميع الذهاب هناك. فلا تتعجب من ذلك أثناء زيارتك.

المرافق الموجودة في منتجع كانديما المالديف :

المرافق الموجودة في منتجع كانديما المالديف

يحتوي منتجع كانديما المالديف علي  ١٢٨ فيلا سياحية بالإضافة إلي وجود أنواع غرف مختلفة مثل ٢٦٦ غرفة فندقية و١٣٨ شقة استديو كما يوجد مكتبة وغرف عناية طبية. ولإهتمام المنتجع بإعطاء المرح الكافي للأطفال يوفر غرفة ألعاب كذلك يمكن للأطفال أن يمرحوا في ملعب الحديقة كيفما يحلو لهم. وتحتوي كل الغرف في المنتجع علي آلة صنع الشاي والقهوة وواي فاي مجاني ويمكن للمقيمين في المنتجع الإختيار بين علاجات الوجة والمساجات ومجموعة من العلاجات المحلية المميزة وذلك بهدف الإستمتاع بالإسترخاء الكامل. كما يتم إدارة نادي Kandima للأطفال بواسطة فريق متعدد اللغات نال شهادة مقدمي الرعاية للطفل.

خيارات الطعام في المنتجع :

خيارات الطعام في منتجع كانديما المالديف

يضم المنتجع  10 مطاعم عالمية حيث يمكن للضيوف الإختيار من بينها  فعلي سبيل المثال يوجد مطعم Sea Dragon والذي يقدم المأكولات من المطبخ الصيني الأصيل كما يمكنك الإستمتاع بتناول طعامك المفضل أثناء عزف الموسيقى الحية في المساء وسط النجوم. كذلك يوجد Aroma للعصائر والمخبوزات الطازجة.

الأنشطة التي يوفرها منتجع كانديما المالديف :

الأنشطة التي يوفرها منتجع كانديما المالديف

من مميزات المنتجع  أنه يضم أطول مسبح خارجي في المالديف كما يوفر العديد من الرياضات المائية وملاعب للتنس وكرة السلة وأكبر الأندية الشاطئية ويوفر دروس للطبخ ومركاز لعلوم الأحياء البحرية واستوديو فني. ويقدم دروساً مثل الزومبا واليوغا ودروس الدراجة الهوائية داخل الماء ودروس الباوند. كما يتوفر للضيوف خدمة استئجار  والسكوترات الكهربائية أو الدراجات الهوائية. ويوفر فيلات مزودة بشرفة خاصة ومسبح خاص، وتوفر إطلالات إستوائية لا متناهية.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.1\10 علي موقع بوكينج وقيمه الأزواج 9.2 كما جاءت تفاصيل التقييم كالآتي

طاقم العمل 9.3

المرافق 9.3

النظافة 9.3

الراحة 9.4

القيمة مقابل المال 8.4

الموقع 9.1

واي فاي مجاني 7.7

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع كانديما المالديف اضغط هنا

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا