الرئيسية / المالديف / منتجع سانت ريجيس المالديف المرافق والمطاعم والتقييم

منتجع سانت ريجيس المالديف المرافق والمطاعم والتقييم

يقع منتجع سانت ريجيس المالديف على مساحة 90 ألف متر مربع من الحدائق الإستوائية المورقة وتحيط به مجموعة من البحيرات الشاطئية الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة كما يعتبر مكان الإقامة الأفضل  في سلسلة St. Regis ويقع في جزيرة خاصة به. كما يمكن الوصول إلى هناك بإستخدام بالطائرة المائية التي تستغرق 45 دقيقة من مطار فيلانا الدولي.

مرافق منتجع سانت ريجيس المالديف :

مرافق منتجع سانت ريجيس المالديف

يوفر منتجع سانت ريجيس المالديف خدمة الخادم الشخصي في جميع الغرف كما يحتوي علي 77 من الأجنحة والفيلات الواسعة وتحتوي جميعها على مسبح خاص. كذلك يوفر المنتجع غرفة يمكن التحكم بها بإستخدام جهاز آيباد ويتميز بالنوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض وحتى السقف. كما تضم الغرف تلفزيون من الماركة العالمية Bang & Olufsen BeoVision مع قنوات عالمية ومقصورة ملابس وتراس خاص . وتم تجهيز الحمامات الرخامية بوسائل راحة مميزة وحوض إستحمام مستقل ودش فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

في منتجع سانت ريجيس المالديف حيث يمكنك خوض تجربة طعام لا تنسي والإستمتاع بالمأكولات الإيطالية واليابانية والهندية والصينية وغيرها من المأكولات العالمية في مجموعة من المطاعم الفاخرة والتي يقدر عددها 6 مطاعم. وجزر المالديف دولة يعتنق غالبية سكانها الإسلام ويكثر الزوار العرب من السفر إليها لذلك تتوفر أطعمة حلال ولحوم مذبوحة علي الطريقة الإسلامية وقائمة مأكولات شرق أوسطية. كما يمكنك أيضاً الإستمتاع بتجربة السينما في أجواء غابة خاصة وطقوس العوم ونزهة في الجزيرة وأكثر من ذلك.

الأنشطة الترفيهية في منتجع سانت ريجيس المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع سانت ريجيس المالديف

يمكن للضيوف الاستمتاع في نهج شامل لتجديد الشباب والإسترخاء في سبا إيريديوم كما توجد أيضاً 6 غرف علاجية فوق الماء. وكذلك غرفتان مخصصتان في علاجات الأيورفيدا الاستشفائية. ويمكنك تجربة الطقوس الأصيلة أو علاجات الكافيار الفاخرة كما يعتبر مسبح The Blue Hole هو الأكبر علي الإطلاق في المحيط الهندي للعلاج المائي. ويتم هناك إقامة الفعاليات الترفيهية بإستمرار مثل الوخز بالإبر والتأمل واليوغا ونادٍ للأطفال والألعاب الداخلية في Socialite كما يوجد المسبح الرئيسي الخارجي وملعب تنس ومكتبة. ويمكنك هناك ممارسة العديد من الرياضات المائية التي يوفرها المنتجع مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج بالإضافة إلي التزلج على الماء بالجيت سكي والتزلج الهوائي والتجديف بالكاياك ذو الأرضية الزجاجية. كما يوجد  يخت فاخر متاح للتأجير يُعرف بـ “نورما”.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.1  علي موقع بوكينج كما جاءت تفاصيل التقييم كالآتي

طاقم العمل 9.1

المرافق 9.3

النظافة 9.6

الراحة 9.5

القيمة مقابل المال 8.0

الموقع 8.8

واي فاي مجاني 10

أخيراً للحجز اضغط هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا