الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع OBLU SELECT المرافق والتقييم

تقرير عن منتجع OBLU SELECT المرافق والتقييم

يقع منتجع OBLU SELECT at Sangeli الشامل كلياً في شمال جزيرة ماليه آتول ويضم مكان الإقامة هذا مسبح خارجي كما يحتوي المنتجع المصنف من فئة المنتجعات ذات خمس نجوم على فيلات مكيفة وأجنحة مستقلة بالكامل ومنفصلة. في حين يضم كذلك حمام خاص وتوفر خدمات الواي فاي المجان فيما يتم تقديم المأكولات المشوية في المطعم. ويمكن الوصول إلى هناك عبر الطائرة المائية من خدمات النقل الداخلي من مطار ماليه الدولي أو القارب السريع والذي يصلك مباشرة إلى المنتجع.

مرافق منتجع OBLU SELECT :

مرافق منتجع OBLU SELECT

تضم جميع الوحدات الموجودة في  منتجع أوبلو سيلكت آت سانغيلي تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومنطقة جلوس مع كراسي إستلقاء تحت الشمس ذات الأشعة الذهبية. وتوفر بعض الغرف في أوبلو سيلكت آت سانغيلي من الشرفات الخاصة بعا إطلالات على البحر وتشمل جميعها غلاية ومكتب فيما تضم جميع الغرف آله لصنع الشاي والقهوة ومينى بار تم تجهيزه بالكامل كما يتم توفير خدمات طبيب الفندق لتقديم كافة أوجة الرعاية الصحية وخدمات مجالسة ورعاية الأطفال من موظفين مدربين بشكل جيد وخدمات التنظيف وخدمة الغرف علاوة علي تقديم خدمة الخادم الشخصي في الفيلات. ويمكن الحصول على نصائح من العاملين أصحاب الخبرات في مكتب الإستقبال حول كيفية التنقل والذي يعمل غلي مدار ٢٤ ساعة أو يخبرونك بما يُمكن القيام به في المنطقة وتنظيم رحلات التنزة.

الأنشطة الترفيهية في منتجع OBLU SELECT :

الأنشطة الترفيهية في منتجع OBLU SELECT

يوفر مكان الإقامة هذا التجديف بكوارب الكانوه. كما يعتبر الذهاب إلي مركز اللياقة البدنية من بين الأنشطة التي يمكن لنزلاء المنتجع الإستمتاع بها. وتقع مراكز الغوص كذلك بالقرب من منتجع أوبلو سيلكت آت سانغيلي. بالإضافة إلى صيد الأسماك ومركز عافية وسبا الذي يمكنك هناك الحصول علي جلسات المساج المريحة والعلاجات المالديفية القديمة وعلاجات الوجة والجسد. ويضم مكان الإقامة كذلك جيم كامل فوق الماء مجهز بالكامل ويقع السبا في الحديقة ومجمع للعافية.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يُعرف نظام الإقامة البريميوم المميز في المنتجع الشامل كلياً بنظام ذا سيرينيتي. كما يوجد نظام ذا سيرينيتي والذي يوفر تجربتان فريدتان للأكل الفاخر. ويتم تقديم بوفيه إفطار يومياً في مكان الإقامة. كما تعتبر جزيرة ONE BANYAN مخصصة للبالغين فقط من شروق الشمس إلى غروبها لقضاء أوقات رومانسية جميلة. ويعتبر بار THE ROCK حصري ويتخصص في تقديم كوكتيلات الصنداونار. ويقدم المنتجع وجبات إفطار كونتيننتال وإيطالي وإنجليزي وأيرلندي كامل. بالإضافة إلي مأكولات نباتية ونباتة صرف وأطعمة خالية من الجلوتين. وبوفيه ووجبة إفطار تقدم في علبة.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 9.3 كما قيّمه الأزواج 9.6 كرحلة لشخصين. وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.6

المرافق 9.4

النظافة 9.6

الراحة 9.6

القيمة مقابل المال 8.9

الموقع 9.5

واي فاي مجاني 8.1

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع OBLU SELECT من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا