الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Riu Palace Maldivas المرافق وخيارات الطعام

تقرير عن منتجع Riu Palace Maldivas المرافق وخيارات الطعام

يقع منتجع Riu Palace Maldivas- All Inclusive في جزيرة دالو أتول ويوفر مطعم ومسبح خارجي بالإضافة إلي مركز للياقة البدنية وبار كما  يتميز هذا المنتجع المصنف من فئة ذات الخمس نجوم بغرف مكيّفة مزودة بخدمة الواي فاي المجاني وحديقة. في حين يعتبر مطار ثيمارافوشي هو المطار الأقرب إلي مكان الإقامة هذا حيث يقع على بعد 64 كيلو متر منه وتستطيع الوصول إلى هناك عبر رحلة طيران داخلي من مطار العاصمة ماليه الدولي إلي مطار ثيمار افوشي ثم تليها رحلة أخري بالقارب السريع إلي المنتجع ويوفر مكان الإقامة هذا خدمات النقل من وإلي المطار مقابل تكلفة إضافية.

مرافق منتجع Riu Palace Maldivas :

مرافق منتجع Riu Palace Maldivas

تحتوي جميع الغرف الموجودة في المنتجع علي أجهزة تكيّف وجهاز تهوية دينكاميكي يعمل علي الحفاظ على المناخ الداخلي ملائم لتنعم بجو من الراحة والإسترخاء كما لا يصدر ضجيجاً لتنعم بالهدوء والراحة التامة. وتضم الغرف كذلك حمّام خاص. كما يشتمل مكان الإقامة هذا علي مكتب للإستقبال يعمل على مدار الساعة ويمكنك الإستفسار منهم عن أي شئ تريد فهم يتحدثون العديد من اللغات كاللغة العربية والإنجليزية والإسبانية والإلمانية وغيرهم. ومن الخدمات التي تجدها متوفرة هناك خدمة الخادم الشخصي تحت الطلب وخدمة الغرف للضيوف وخدمة طبيب المنتجع وخدمات الكيّ والتنظيف علاوة على خدمات رعاية ومجالسة الأطفال للحصول علي ترفية إضافي وتحتوي جميع الغرف كذلك علي أجهزة تلفاز بشاشة مسطحة وأجهزة دي في دي وميني بار وآله صنع القهوة والشاي. وتشتمل جميع الغرف الموجودة في المنتجع على مكتب كما توفر كل الوحدات غلاية وخزانة ملابس للضيوف ومستلزمات إستحمام مجانية.

الأنشطة الترفيهية في منتجع Riu Palace Maldivas :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Riu Palace Maldivas

تحتوي منطقة العافية في مكان الإقامة علي ساونا وحوض إستحمام ساخن وغرفة مخصصة لممارسة اليوغا. وغرفة أخري مخصصة لجلسات المساج وغرفة ثالثة للحصول علي علاجات الوجهة والجسد علي الطريقة المالديفية. و إلى مركز اللياقة البدنية يوجد أيضاً حوض جاكوزي ومركز الغوص المعتمد. والعديد من الرياضات المائية الأخري ورحلات الصيد عند غروب الشمس

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يقدم المنتجع العديد من تجارب الطعام التي لا تنسي حيث يوفر إمكانية تناول الطعام علي الشاطئ ليلاً تحت النجوم وعلي أضواء الشموع. كما يقدم العديد من المأكولات العالمية من مطابخ مختلفة. لذلك فمهما كانت وجبتك المفضلة فحتماً ستجدها هناك. ومن ضمن الوجبات التي تُقدم توجد وجبات إفطار كونتيننتال وبوفيه.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 8.8 كما قيّمه الأزواج 9.2 كرحلة لشخصين. وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.1

المرافق 8.9

النظافة 9.3

الراحة 9.3

القيمة مقابل المال 8.6

الموقع 9.1

واي فاي مجاني 8.8

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Riu Palace Maldivas من هنا 

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا