الرئيسية / المالديف / منتجع ذا نوتيليس المالديف الأنشطة الترفيهية وخيارات الطعام

منتجع ذا نوتيليس المالديف الأنشطة الترفيهية وخيارات الطعام

يقع منتجع ذا نوتيليس المالديف الفاخر المملوك للقطاع الخاص في محمية تابعة لمنظمة اليونسكو وهى محمية Baa atoll والتى تقع بالقرب من خليج Hanifaru لذلك يمكنكم السباحة مع أشعة مانتا في الموسم. كما تتميز هذه الجزيرة الطبيعية بشعاب مرجانية جميلة ورائعة خاصة بها وعلى بعد أمتار قليلة فقط من شواطئها. وبسبب كل تلك المميزات يعد المنتجع واحد من أجمل منتجعات جزر المالديف ويستقط عدد كبير من النزلاء سنوياً ممن يرغبون في التمتع برياضات الغوص وركوب الأمواج والذهاب في رحلات المياة الصافية عند إنعكاس أشعة غروب الشمس عليها.

مرافق منتجع ذا نوتيليس المالديف :

مرافق منتجع ذا نوتيليس المالديف

يتكون المنتجع من جزيرة خاصة لها أجنحة داخل مياة المحيط مبنية بالأعمدة الخشبية حيث يحتوي كل جناح علي 26 منزلاً ويحتوي كل منزل على غرفة معيشة منفصلة وغرف نوم وشرفة واسعة مع إطلالة إما على غروب الشمس أو على شروقها بالإضافة إلى خدمة الخادم شخصي ومسبح خاص بكل فيلا. كما يمكن للضيوف الإستمتاع في كل منزل بخدمة الواي فاي المجانية وآله صنع القهوة والشاي علاوة على توافر المياه المجانية والمشروبات الغازية وترتيب الأسرّة الذواقة مساءً. ويمكن كذلك تعبئة الميني بار والثلاجة مع خيارات الضيوف الخاصة. كما تحتوي جميع  الغرف على جهازي تلفزيون بشاشة مسطحة مع أفلام عند الطلب وكابل قنوات فضائية وحمام واسع مكيف وأيضاً لوازم إستحمام فاخرة وحوض إستحمام مستقل بالإضافة إلى مقصورة دش منفصلة ومروحة سقف وتكيف. وتتميز بعض الفيلات بأرضيات زجاجية في غرفة المعيشة لتري حركة الأسماك من أسفل منك.

الأنشطة الترفيهية في منتجع ذا نوتيليس المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع ذا نوتيليس المالديف

تتوفر أنشطة مجانية في المنتجع مثل الرياضات المائية الآلية وغير الآلية بما في ذلك رياضة التجديف بقارب المانوع وركوب الأمواج شراعيًا وركوب الرمث والغوص. كما يمكنك الحصول على جلسات المساج المريحة وعلاجات الوجة والجسم في السبا كامل الخدمات والواقع على الماء. ويمكنك كذلك الذهاب إلي ملعب التنس ومركز اللياقة البدنية أو الذهاب في رحلة إسكشافية أو صيد الاسماك. كما يوفر المنتجع مسبح لا متناهي في الهواء الطلق ونادي للأطفال ومكتبة واليوغا المجانية.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يمكن لجميع ضيوف المنتجع الإستمتاع بالوجبات الخفيفة المجانية بجانب المسبح خلال النهار من Deli. كما يوفر هذا المنتجع الفاخر 3 مطاعم وبارين والذين يقدمون المأكولات العالمية. حيث تستطيع الحصول على وجبتك المفضلة هناك. ويقدك كذلك وجبات إفطار كونتيننتال ومأكولات نباتية. ولحوم حلال على الطريقة االإسلامي وأطعمة خالية من الجلوتين

تقييم المنتجع على موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي على موقع بوكينج 10 كما جاءت تفاصيل التقييم كالتالي :

طاقم العمل 10

المرافق 10

النظافة 10

الراحة 10

القيمة مقابل المال 10

الموقع 10

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع ذا نوتيليس المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا