الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع سونيفا فوشي

تقرير عن منتجع سونيفا فوشي

تقع الفيلات الفاخرة والفسيحة في منتجع سونيفا فوشي وسط أوراق الشجر الكثيفة على جزيرة خاصة فقط بالمنتجع والتي تقع داخل منطقة با أتول وهي محمية للمحيط الحيوي تابعة لمنظمة اليونسكو العالمية كما يبعد مكان الإقامة هذا 30 دقيقة فقط  بواسطة الطائرة المائية من مطار العاصمة Male الدولي. وتعد تلك الجزيرة من الجزر التي تشتهر بقدوم السياح إليها بغرض قضاء فترة شهر العسل والإستماع بمتعة ليالي رومانسية هادئة علي الشاطئ الخاص وسط أضواء النجوم والشموع المضاءة خصيصاً لك.

مرافق منتجع سونيفا فوشي :

مرافق منتجع سونيفا فوشي

تتميز جميع الفيلات الموجودة في المنتجع والغرف بأنها واسعة للغاية كما أنها تتمتع بمدخل خاص يصل مباشر إلى الشاطئ. وفي هذا المنتجع الصديق للبيئة تم بناء الحمامات المميزة ضمن حديقة كبيرة خاصة مع دشات في الهواء الطلق وكذلك أحواض إستحمام منفصلة. كما يتكون المنتجع من مجموعة فلل ذات أسقف مغطاة بالقش مما يعكس الطابع المالديفي الكلاسيكي وتتميز الفلل أيضاً بالشرفات الواسعة والتى تحتوي علي أسّرة للإستلقاء عليها مع التمتع بالإطلالة الرائعة. وتوفر الغرف أيضاً إطلالات جميلة من الشرفات الكبيرة الممتدة من الأرض حتي السقف.

الأنشطة الترفيهية في منتجع سونيفا فوشي :

الأنشطة الترفيهية في منتجع سونيفا فوشي

يمكنك إستكشاف الجزيرة مع الدراجات التي يوفرها المنتجع بشكل مجاني تماماً كما يوفر Barefoot Butler خدمة إنقائية. ويمكنك كذلك تعلم فن الزجاج في الإستوديو الزجاجي والذي يعد الوحيد من نوعه في جزر المالديف وتشمل أبرز المعالم هناك سينما Paradiso في الهواء الطلق بالإضافة إلى حلقات ساتورن في المرصد الفائق التكنولوجيا. كما يمكنك إكتشاف المياة مع الرياضات المائية الآلية وغير الآلية المجانية والإبحار أيضاً على متن اليخت الفاخر Soneva في Soneva. وممارسة برنامجك الرياضي في مركز اللياقة البدنية الموجود في الموقع أو ممارسة الرياضات المائية كالغوص وركوب الأمواج ورياضة التجديف والغطس ويمكن للضيوف أيضاً قضاء أمسية ليلية في Sandbank وهي راقية وخاصة تماماً لتجربة حميمة حقاً تحت النجوم.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

توجد العديد من خيارات تناول الطعام حيث يمكنك تناول الشوكولاتة منزلية الصنع. وغرف الآيس كريم و6 مطاعم مختلفة توفر العديد من المأكولات العالمية. ويقدم المنتجع كذلك وجبات إفطار أمريكي.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 9.1 كما قيّمه الأزواج 8.9 كرحلة لشخصين. وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.7

المرافق 9.3

النظافة 9.3

الراحة 9.3

القيمة مقابل المال 7.8

الموقع 9.2

واي فاي مجاني 10

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع سونيفا فوشي من هنا 

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا