الرئيسية / المالديف / منتجع وسبا هايد أواي

منتجع وسبا هايد أواي

يوفر منتجع وسبا هايد أواي بيتش مكان إقامة فاخر وهادئ يقع في جزيرة دوناكولهي في منطقة ها أليف أتول في شمال جزر المالديف ويحتوي المنتجع على فيلات حصرية مع توفير خدمة الخادم الشخصي كما تبلغ مساحة الإنشاءات على تلك الجزيرة 5% فقط من إجمالي المساحة فيما تتمثل باقي المساحة في مساحات طبيعية واستوائية وخاصة بالإضافة إلي 4 خيارات لتناول الطعام. وتتوفر كذلك خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف وكامل أنحاء مكان الإقامة. كما يقع منتجع هايد أواي بيتش على بعد 50 دقيقة فقط بإستخدام الطائرة المحلية من مطار ماليه الدولي ثم تليها رحلة أخرى بالقارب السريع والتي تستغرق 20 دقيقة من مطار هانيمادهو المحلي والذي يعد المطار الأقرب إلى المنتجع.

مرافق منتجع وسبا هايد أواي :

مرافق منتجع وسبا هايد أواي

تحتوي الفيلات الواسعة في منتجع هايد أواي بيتش علي مسبح خاص بكل فيلا مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ ويوفر مكان الإقامة كذلك مرسى خاص يعمل بشكل كامل وهو مجهز بالكامل. كما يعد الوحيد في الجزر الماديفية من هذا النوع. كما تشمتل الغرف غلي جهاز تلفاز بشاشة مستطحة يمكنك مشاهدة القنوات الفضائية وتحتوي أيضاً علي آله لصنع القهوة والشاي ودي في دي وشرفات كبيرة توفر إطلالة جميلة. ويوفر المنتجع خدمات أخري عديدة منها على سبيل المثال خدمة مجالسة الأطفال وخدمة رعاية الأطفال بالإضافة إلى خدمات التنظيف وطبيب الفندق.

الأنشطة الترفيهية في منتجع وسبا هايد أواي :

الأنشطة الترفيهية في منتجع وسبا هايد أواي

يحتوي سبا المنتجع على 12 جناح علاج خاص وصالون لتصفيف الشعر يقع في حدائق يتم الإعتناء بها بشكل جميل علاوة علي وجود غرفة بخار أما بالنسبة للضيوف الذين يفضلون أن يكونوا نشيطين يتوفر لهم مسبحين خارجيين ومركز للترفيه يضم ملعب للكرة الطايرة الشاطئية وجيماً كما يقدم مكان الإقامة أيضاً الرياضات المائية المختلفة مثل صيد الأسماك ومركز الغوص في الموقع بالإضافة إلى أكاديمية تنس محترفة تُعد الوحيدة في هذا الموقع ومجموعة من الرحلات الاستكشافية للجزر القريبة المأهولة وغير المأهولة بالسكان.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يوفر المنتحع الكثير من خيارات تناول الطعام حيث يقدم مطعم Matheefaru الأطباق العالمية. كما أنه يوفر إطلالات مذهلة على البحر. أما مطعم Samsara الآسيوي والذي يقع فوق الماء. فيقدم المأكولات الهندية العصرية. ويتميز مطعم  Bar and Grill بالأطباق الأوروبية العصرية والبيتزا بالإضافة إلى الأطعمة البحرية والوجبات الخفيفة. كما يوجد وجبات إفطار كونتيننتال وأسيوي وبوفيه.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 9.2 كما قيّمه الأزواج 8.9 كرحلة لشخصين وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.5

المرافق 9.4

النظافة 9.4

الراحة 9.5

القيمة مقابل المال 8.4

الموقع 8.7

واي فاي مجاني 8.3

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع وسبا هايد أواي من هنا 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا