الرئيسية / المالديف / منتجع بارك حياة المالديف الأنشطة الترفيهية والتقييم

منتجع بارك حياة المالديف الأنشطة الترفيهية والتقييم

الإستمتاع في غرف ذات إطلالة خاطفة للأنفاس على البحر هو حلم للجميع وهذا ما يوفره منتجع بارك حياة المالديف والذي يبعد حوالي 400 كم في الجنوب من مطار فيلانا الدولي.

مرافق منتجع بارك حياة المالديف :

مرافق منتجع بارك حياة المالديف

يمكنكم الإستمتاع بإقامة رائعة في غرف متنوعة على جزيرة خاصة في منتجع مصنف فئة خمس نجوم وتقع الفيلات على بعد خطوات من الشاطئ المكون من الرمال البيضاء الناعمة كما تقع الفيلات وسط الغابات الخضراء الإستوائية. وتتميز بمناطق إستحمام ذات تصميم مفتوح كما توفر إطلالات خلابة. كذلك تشمل وسائل الراحة تراسات خاصة مزودة بأسرّة نهارية بالإضافة إلي جهاز نقل البيانات بين الإنترنت وتلفزيون بشاشة مسطحة ووسائل العرض الإلكترونية للإستمتاع بأقصي درجات الرفاهية. وتحتوي الغرف علي مطبخ وحمام علاوة علي جهاز تكيّيف للحصول على مناخ داخلي مناسب ويحتوي قسم المعيشة والنوم على سرير حجم الملك أو سرير مزدوج وكذلك تتوفر للأولاد أسرّة أطفال مناسبة ويستطيع الضيوف الإستمتاع بالإطلالة البحرية الرائعة من الشرفة أو التراس. كما تحتوي الغرف علي خزينة وميني بار وعدّة كي ملابس وطاولة مكتب في الخدمة وآلة تحضير القهوة والشاي وبرّاد صغير. كما يوفر المنتجع ٥٠ غرفة لغير المدخنين وخدمة مجالسة أطفال مقابل رسوم وعناية طبية.

الأنشطة الترفيهية في منتجع بارك حياة المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع بارك حياة المالديف

يتميز المنتجع بمسبح خارجي ومركز للأنشطة ومركز 5 نجوم للغوص ومركز للياقة البدنية وسبا من الدرجة الأولى وقد تم إنشاء المنتجع عام 2010 وتم تجديده عام 2011 لذا فهو يحتوي علي كل ما هو جديد في عام الترفية. كما يوفر حصص يوغا مجاناً وحصص الفتنس. كذلك يتحدث العالملين هناك العديد من الغات مثل  اللغة العربية والإندونيسية والإيطالية والإنجليزية والألمانية والتايلاندية والكورية والصينية والروسية والهندية وملايو والتاغالوغية.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يحتوي المنتجع علي مطعمين من أفضل المطاعم في المالديف يقدمون المأكولات العالمية والفطور الأوروبي كل صباح. بالإضافة إلي المشروبات المنعشة حيث يوجد مطعم The Dining Room وكذلك مطعم The Island Grill. كما يمكنك طلب خدمة تناول الطعام في الغرف. أو الحصول علي عشاء خاص رومانسي علي أضواء الشموع.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.3 \ 10 وقد قيّمه الأزواج 8.5 كما جاءت تفاصيل التقييم كالتالي :

طاقم العمل 9.4

المرافق 9.5

النظافة 9.7

الراحة 9.5

القيمة مقابل المال 8.8

الموقع 8.9

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع بارك حياة المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا