الرئيسية / المالديف / منتجع كوكو بودو المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

منتجع كوكو بودو المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

يشبه الجنة على جزيرة ويتميز بوسائل راحة عصرية وجلسات اليوغا وفيلات مزودة بمسابح خاصة يقع منتجع كوكو بودو المالديف في شمال مالي آتول كما يبعد 40 دقيقة من مطار ماليه الدولي بالقارب السريع.

مرافق منتجع كوكو بودو المالديف :

مرافق منتجع كوكو بودو المالديف

تتميز الفيلات الفاخرة في منتجع كوكو بودو المالديف بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومشغلات دي في دي وقنوات تلفزيونية صينية ونظام ستيريو ويمكنك الإستمتاع بتناول القهوة في البار الشخصي المتوفر في الغرفة أو في التراسات الخارجية كما تحتوي الغرف علي خزنة شخصية وغلاية كهربائية ويمكن للضيوف التمتع بإطلالات رائعة على البحر في كل الغرف وخدمة الواي فاي المتوفرة في كل الغرف بشكل مجاني. كما تتوفر آله صنع القهوة والشاي وتتضمن الغرف بشكل إضافي برانص الحمام وقبعة الدوش ومجفف الشعر. وقد تم تجديد المنتجع في عام 2006 كما يحتوي علي  100 غرفة تقدم إقامة فاخرة وراقية للزوار. ويتحدث الموظفون في الفندق العديد من اللغات مثل  اللغة العربية والإنجليزية والألمانية والإيطالية والإسبانية والصينية والروسية.

الأنشطة الترفيهية في منتجع كوكو بودو المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع كوكو بودو المالديف

يتوفر في مكان الإقامة بالمنتجع صالة للألعاب الرياضية على المياة علاوة علي أجنحة لممارسة رياضة تاي تشي وحصص أيروبيك لمن يريد المحافظة على رشاقته وتتوفر علاجات الوجه في السبا وخدمات المساج المريح وعلاج بالمياه المعدنية مجاناً. كما يوفر الغوص السطحي والكرة الطائرة والتجديف بالقوارب لقضاء وقت نشيط. كذلك يمتلك المنتجع المسبح الخارجي وخدمات غسيل الملابس وصالون للتجميل.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يحتوي المنتجع علي العديد من خيارات الطعام التي تقدم أطباق من مطابخ عالمية فعلي  سبيل المثال يقدم مطعم Air مأكولات إبداعية مشكلة وهو يقع بجوار المسبح بينما يوفر مطعم Aqua مأكولات بحرية آسيوية ويقع فوق المياة كما يمكنك إنهاء الليلة الرائعة بالإستمتاع بنسيم البحر وتناول الكوكتيلات والمشروبات المنعشة والإسترخاء في بار Latitude . كما يمكنك الإستمتاع بتناول المأكولات البحرية والوجبات المشوية في أجواء شاطئية مريحة من خلال  مطعم Breeze.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 8.7 \ 10 وقد قيّمه الأزواج 9.2 \ 10 كما حاءت تفاصيل التقييم كالتالي :

طاقم العمل9.2

المرافق8.6

النظافة8.9

الراحة8.9

القيمة مقابل المال7.9

الموقع9.2

واي فاي مجاني7.7

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع كوكو بودو المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا