الرئيسية / المالديف / منتجع هايداوي المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

منتجع هايداوي المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

يقع منتجع هايداوي المالديف على بعد 50 دقيقة من مطار ماليه الدولي بالطائرة المائية المحلية تليها رحلة لمدة 20 دقيقة بالقارب السريع من مطار هانيمادهو المحلي ويقع علي جزيرة دوناكولهي في ها أليف أتول بشمال جزر المالديف

مرافق منتجع هايداوي المالديف :

مرافق منتجع هايداوي المالديف

يوفر المنتجع مكان إقامة فاخر كما تبلغ مساحة الإنشاءات على الجزيرة 5% فقط وتتمثل باقي المساحة في مساحات طبيعية واستوائية وخاصة. وكذلك يحتوي المنتجع على فيلات مع خدمة الخادم الشخصي وتشمل الفيلات الواسعة علي مسبح خاص مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. كما تم تجهيز الغرف بفراغ معيشة ومطبخ وحمام وجهاز تكيّيف وجهاز تهوية بتأمين مناخ داخلي مناسب وجهاز تدفئة. بالإضافة لذلك يمكنك الإستمتاع بالإطلالة البحرية الرائعة من الشرفة أو التراس.

أما قسم المعيشة والنوم فيحتوي على سرير مزدوج أو أريكة سرير أو سرير حجم الملك وهناك أيضاً غرف نوم منفصلة. كما تتوفر خزينة وميني بار في الخدمة وآلة تحضير القهوة والشاي وعدّة كي ملابس. بالإضافة لذلك وجود جهاز تلفاز مع شاشة مسطحة ومشغل لأقراص DVD ومشغل أقراص مضغوطة وهاتف مما يساهم في قضاء إجازة مريحة وممتعة. وقد تم تجهيز غرف الحمام بدوش وحوض جاكوزي وحوض إستحمام وأرواب ومجفف شعر. كما توجد غرف عائلية مخصصة للنزلاء مع أطفالهم. ويحتوي المنتجع علي ١٠٣ غرفة مع قسم الاستقبال في البهو الرئيسي والذي يعمل على مدار ٢٤ ساعة في اليوم

الأنشطة الترفية في منتجع هايداوي المالديف :

الأنشطة الترفية في منتجع هايداوي المالديف

يحتوي السبا على صالون لتصفيف الشعر وغرفة بخار و12 جناح علاج خاص كما يتوفر مسبحين خارجيين مرسى خاص يعمل بشكل كامل ومركز للترفيه يضم ملعب لكرة الطائرة الشاطئية وصالة للألعاب الرياضية وأكاديمية تنس. كما يقدم مكان الإقامة الرياضات المائية المتنوعة مثل مركز الغوص وصيد الأسماك ومجموعة من الرحلات الاستكشافية. ويتوفر بالمنتجع بعض المتاجر ومحل تذكارات والتي تعد فرصة للقيام بجولة لطيفة كما تضم المرافق الخارجية حديقة جميلة وملعب أطفال. أما المرافق الأخري فتشمل غرفة تلفاز وغرفة ألعاب مرآب داخلي خاص بالمنتجع لركن السيارات. تتضمن الخدمات خدمة رعاية أطفال وخدمة مجالسة أطفال مجانية وعناية طبية وخدمة الغرف بمقابل.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يحتوي المنتجع علي 4 خيارات لتناول الطعام حيث تقدم الأطباق العالمية في مطعم Matheefaru والذي يوفر إطلالات مذهلة على المحيط ويتميز Meeru Bar and Grill بالأطعمة البحرية والأطباق الأوروبية العصرية والبيتزا بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة. كما يقدم مطعم Samsara الآسيوي المأكولات الهندية العصرية.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.3 \ 10 وقد قيّمه الأزواج 8.9 \ 10 كما جاءت تفاصيل التقييم كالتالي :

طاقم العمل 9.5

المرافق 9.5

النظافة 9.5

الراحة 9.5

القيمة مقابل المال 8.5

الموقع 8.8

واي فاي مجاني 8.3

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع هايداوي المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا