الرئيسية / المالديف / أسعار جزر المالديف والميزانية التي تحتاجها

أسعار جزر المالديف والميزانية التي تحتاجها

جزر المالديف هي الوجهة السياحية الأشهر في جنوب آسيا حتي إنك لو فكرت في الحجز في أي من فنادق أو منتجعات المالديف ربما لن تجد هناك مكان فارغ في بعض الأوقات هذا الأمر شائع الحدوث في تلك الدولة الصغيرة، هي صغيرة من حيث المساحة لكنها كبيرة من حيث عدد الزوار القادمين إليها كل عام وهذا يضعنا أمام عدة تساؤلات إن كان كل هؤلاء يزورون المالديف كل عام فكم تبلغ أسعار جزر المالديف ليتمكنوا من ذلك؟

الحجز المسبق لفنادق جزر المالديف :

الحجز المسبق لفنادق جزر المالديف

تختلف أسعار الفنادق في جزر المالديف تبعاً لعدة عوامل منها الإقبال الزائد للسياح ونسبة الإشغالات في الفندق وفصول السنة وغيرهم  لكن بشكل عام تتراوح الأسعار بين 150 دولار للفندق 3 نجوم وحتي 2000 دولار للفندق 5 نجوم. كما يمكنك الحجز في فيلا بمسبح خاص بتكلفة 15 ألف ريال سعودي شامل الوجبات. وكذلك المواصلات من وإلي المطار. كما يمكنك الحجز المسبق في أفضل فنادق المالديف من هنا

أسعار رحلات الطيران إلي جزر المالديف :

أسعار رحلات الطيران إلي جزر المالديف

بعدما قمت بحجز الفندق عبر موقع بوكينج فستقوم بحجز رحلة الطيران حيث توفر شركات الطيران العربية عروض خاصة لمستخدمها كما توجد عدة شركات تسير رحلات إلي المالديف مثل الخطوط السعودية التي تصل هناك برحلات مباشرة وشركة مصر للطيران والطيران الإمارات والخطوط القطرية كما يفضل عدم إستخدام الخطوط الهندية لكثرة الوقت الذي تستغرقه الرحلة والإنتظار طويلاً في الهند للإقلاع مرة أخري لجزر المالديف وقد يستغرق الأمر حوالي 16 ساعة وهذا كثير جداً. لكن في معظم الأحوال عند الذهاب من الرياض إلي مطار ماليه الدولي يبلغ متوسط تكلفة الطيران من 1300 دولار حتي 3000 دولار ويختلف حسب مدة الرحلة ودرجة التذكرة المحجوزة.

أسعار جزر المالديف والإنتقال من المطار إلي الفندق :

الإنتقال من المطار إلي الفندق

عند النزول في مطار ماليه الدولي يقوم المسئولين هناك بالإستفسار عن المدة التي ستقضيها هناك ومقدار ما تملك من أموال لضمان ملكيتك للأموال الكافية للسياحة هناك فالحد الأدني الذي يقبلون به هو 100 دولار بالإضافة إلي 50 دولار عن كل ليلة تقضيها هناك وبالتأكيد يجد أن يكون لك حجز مسبق في أحد الفنادق. كما أن تظهر لهم ما يثبت ذلك. ثم تقوم بالإنتقال إلي الفندق الخاص بك. لكن بعض الفنادق هناك توفر خدمة التوصيل من المطار إلي الفندق مجاناً فحاول الحجز معهم لكن البعض الأخر لا يوفر تلك الخدمة لذلك ستستخدم القارب السريع إذا كان الفندق قريب من المطار وتبلغ تكلفته 200 دولار ذهاباً وإياباً أما إذا كان الفندق بعيداً عن المطار يمكن إستخدام الطائرة المائية ويبلغ سعرها حوالي 450 دولار.

الخدمات التي تقدمها الفنادق والمنتجعات :

الخدمات التي تقدمها الفنادق والمنتجعات

أما أنك وصلت إلي الفندق فسنخبرك بأسعار بعض الخدمات هناك فتأجير الدبابات البحرية بالمنتجع لمدة ساعة واحدة. يكلفك حوالي 80 دولار أما أسعار السبا فهي تختلف من منتجع لأخر. وبحسب نوع العلاج المطلوب لكن بشكل عام تكون بأسعار معقولة كما أنها تحتاج إلي الحجز المسبق. كذلك توجد مربية أطفال بتكلفة 10 دولار في الساعة تقوم بالإعتناء بالأطفال وتوفير لهم أوقات مرح جيدة. كما يمكن الحجز في أرخص فناق المالديف من هنا وإليك بعض الأمثلة

غوروس مالديفيز أت غولهي آيلاند

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا