الرئيسية / المالديف / تذكرة المالديف الخطوط السعودية السعر والخدمات

تذكرة المالديف الخطوط السعودية السعر والخدمات

هي عبارة عن مجموعة من الجزر تطفو على المحيط الهندي كما أنها مثالية للسفر وقضاء العطلات وتناسب شواطئها ممارسة الرياضات المائية مثل التزلج على الماء والغوص والتجديف لأن بها طبيعة خلابة بالمياه والرمال الذهبية البديعة والتمتع بجمال الشعاب المرجانية. ولذلك يحرص العديد من سكان المملكة العربية السعودية السفر إلي هناك وقضاء أفضل الأوقات. لذا دعنا نخبرك بسعر تذكرة المالديف الخطوط السعودية.

سعر تذكرة المالديف الخطوط السعودية

تذكرة المالديف الخطوط السعودية

أولاً لابد من معرفة أن سعر تذكرة المالديف الخطوط السعودية تغير بالزيادة أو النقصان نتيجة لكثير من العوامل مثل ميعاد السفر أو نوعية السكن وعدد أيام العطلة بين الذهاب والعودة وعدد الأفراد في الرحلة. ولكن في حال كانت الرحلة على متن الخطوط الجوية السعودية يمكن القول أن أرخص تكلفة تبدأ من SAR 1647.81 في الصيف وتزيد حتى تصل إلى ثلاث ألاف ريال سعودي خلال فصل الشتاء. كما يمكنك السفر في أي وقت إلى جزر المالديف في حال كان لديك جواز سفر ساري المفعول.

معلومات الرحلة من السعودية إلى جزر المالديف

السفر من السعودية إلى جزر المالديف

الرحلة الأساسية بين السعودية والمالديف تكون بين مطار الملك خالد الدولي ومطار ماليه الدولي فيجب عليك الحضور إلي المطار قبل معاد الرحلة بوقت كافي لعمل إجراءات الأمن وتخزين الأمتعة، وللعلم فعملية فحص السياح الوافدين إلى مطار المالديف طويلة ودقيقة للغاية كما ينطبق هذا على كل من الركاب وأمتعتهم وقد يسأل موظف الجمارك عن إذا كنت تملك المبلغ كافي للعودة لذلك يجب أن تظهر لهم تذكرة عودتك كما تحظر السلطات في المالديف إستراد الكحول والمخدرات لذا يتم فحص الأمتعة بدقة. كما لا يُسمح بتواجد الكلاب في الجزر السياحية.

من المعروف أن المملكة تمتلك عدد من المطارات الدولية وجزر المالديف أيضاً تمتلك حوالي عشرة مطارات. تعمل على تسهيل حركة السياح والسكان المحليين بين 26 جزيرة ومن بين تلك المطارات يوجد أربعة مطارات دولية وستة مطارات للنقل الداخلي ومن المطارات الدولية هناك مطار غان الدولي ومطار هانيمادو الدولي بالإضافة إلي مطار فيلا الدولي

خدمات للمسافرين إلي مطار ماليه :

السفر للمالديف من السعودية

يوفر مطار ماليه العديد من الخدمات التي تحقق راحة المسافر. حيث يوجد مركز للإسعافات الأولية والرعاية الصحية وحالات الطوارئ الطفيفة. ويوجد منطقة لعب ومنتزه للأطفال. كما يوجد نادي صحي به غرف مجهزة  للإستحمام والمساج مع وجود غرفة تدخين خاصة. كما يوجد مسجدان مجهزان بكافة أجهزة التكييف. ويوجد أيضاً مصلى في مبنى المغادرة بالطابق الأول.

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا