أخبار عاجلة
الرئيسية / المالديف / فندق تحت الماء في جزر المالديف (تقرير خاص)

فندق تحت الماء في جزر المالديف (تقرير خاص)

تتميز جزر المالديف بكثرة الفنادق التي توفرها وتجعل الأشخاص أكثر متعة واستجمام ونقدم أليكم أشهر واول  فندق تحت الماء في جزر المالديف في تقريرنا لنوفر عليكم صعوبة البحث.

فندق تحت الماء في جزر المالديف

كونراد المالديف فندق تحت الماء في جزر المالديف

فندق تحت الماء في جزر المالديف .

أعلنت جزيرة كونراد المالديف رانغالي رسميا عن افتتاح أول فندق تحت الماء في العالم. وهي فيلا رائدة من طابقين غرقت على عمق أكثر من 16 قدما تحت مستوى سطح البحر. تحث الضيوف على الغوص تحت سطح المحيط الهندي ، والمسكن العميق هو عرض طموح للهندسة المعمارية والتصميم والتكنولوجيا. الفيلا تحمل اسم “موراكا” والتي تترجم إلى “المرجان” باللغة الأصلية في جزر المالديف تقع على طول قاع المحيط، ومراقبة الحياة البحرية التي تحيط بها بشكل سلمي. يضم المنتجع الغارق الفخامة، وهو مجهز ببار خاص، وصالات بتلر، وصالة ألعاب رياضية، ومسبح لا متناهي. يوفر السرير الضخم والدش وحوض الاستحمام إطلالات بانورامية على المحيط. الطابق العلوي، الذي تقع فوق الماء، ويضم سطح الاسترخاء المترامية الأطراف لدباغة والاسترخاء.

 

تكلفة الإقامة في كونراد المالديف فندق تحت الماء في جزر المالديف

كانوهورا المالديف

الجناح المتقن ليس رخيصاً. يكلف 50،000 دولار في الليلة الواحدة، على الرغم من أنه متاح فقط لمدة أربع ليال. 200،000 دولار حزمة عطلة، والتي تشمل طاه شخصي، وقارب خاص، وترقية تلقائية إلى حالة هيلتون دايموند. بالإضافة إلى موراكا، يعد فندق كونراد موطنًا لإثيها، وهو مطعم من فئة الخمس نجوم مغمور تحت البحر.

معلومات عن كونراد المالديف

فندق تحت الماء في جزر المالديف

كان بناء موراكا مبتكرًا ومدركًا للبيئة على حد سواء. تم بناء كل قطعة من الهيكل المعياري في سنغافورة ثم شحنها بعناية إلى جزر المالديف. قبل أن تغرق تحت الماء وتُثبت في مكانها باستخدام أبراج سميكة رسانية.

تضمن الأبراج القوية عدم تحول الفيلا أو تعويمها بصراحة في خضم المد العالي أو الأمواج الوعرة. وقال أحمد سليم، كبير المهندسين المعماريين ومصممي السكن، في بيان إن إنجاز موراكا هو إنجاز شخصي مدى الحياة. “بعد سنوات في صنع, فريقي وأنا فخورون لتقديم رسميا مقر إقامة موراكا وما يرافقه من تجربة المالديف للمسافرين الدنيويين الذين يتوقون إلى غير عادية.”

للمسافرين الذين ليسوا شجعان بما فيه الكفاية لقضاء أربع ليال تحت أعماق المحيط الهندي، و كونراد تفتخر أيضا عدد من الفيلات الفاخرة التي تقع فوق الماء.

الأنشطة التي يمكن ممارستها في كونراد المالديف

كانوهورا المالديف

تتراوح تجارب الجزيرة من تناول الطعام تحت البحر ورحلات غروب الشمس إلى علاجات السبا فوق الماء.

يمكنك التقاط فيلم في السينما في الهواء الطلق واستئجار يخت إلى ضفة رملية مهجورة واستكشاف قرية الجزيرة المحلية. لماذا البقاء هنا؟ جزيرتان جميلتان تقدمان ببيئات مبهجة. رانجاليفينولهو هو الأسرة التي تركز ودائما مليئة بالنشاط في حين Rangali هو ملاذ هادئ، منعزل من الفلل الخاصة ومساحات للبالغين فقط،

مثالية لقضاء شهر العسل أو المهرب رومانسية. تقع مواقع الغوص والغطس على 40 موقعًا للغوص على مسافة قصيرة من الفندق، بما في ذلك مانتا بوينت الشهير بالإضافة إلى أن المنتجعات الخاصة بالشعاب المرجانية يبلغ طولها 500 متر. يضم المنتجع مسبحين لا متناهيين، وواحد للبالغين فقط، ومسبح منفصل للأطفال، كما تأتي بعض الفيلات مع برك سباحة خاصة.

مطاعم وبارات فندق تحت الماء في جزر المالديف

فندق تحت الماء في جزر المالديف

يقع بار Rangali على الشاطئ، ويتخصص في الكوكتيلات ـ ومطعم Ithaa Undersea ويقدم قوائم الطعام الأوروبية،، و Sunset Grill فوق المحيط، ويقدم المأكولات البحرية الانتقائية وتخفيضات اللحوم، ويقدم مطعم Vilu أطباق البحر الأبيض المتوسط الانتقائية، وكلها مقترنة نبيذ فاخر.

يقع فندق Quiet Zone على الشاطئ، ويقدم الكوكتيلات الفريدة، في حين يقدم Koko Grill قائمة طعام يابانية من عشرة أطباق على الشاطئ. يقدم قبو النبيذ، على بعد مترين تحت الأرض، قائمة طعام من خمسة أطباق وثمانية أنواع من النبيذ منقوشة باليد

يقدم بار Vilu المشروبات وأطباق على طراز التاباس، ويقدم بار الجبن والنبيذ النبيذ الفاخر وأطباق الجبن. يُرجى الإطلاع على أوقات فتح المطاعم والبارات في المنتجع. يرجى ملاحظة أن خيارات الطعام الأخرى قد تكون متاحة في المنتجعتشمل الإقامة الكاملة على وجبتي طعام زائد وجبة الإفطار والعشاء في مطعم Atoll Market.

سيتم تقديم رصيد بقيمة 75 دولارًا أمريكيًا لكل شخص بالغ في الليلة الواحدة للاسترداد في أحد المطاعم الانتقائية (الطعام فقط). لا يمكن استخدام الائتمان في بار رانجالي أو المنطقة الهادئة أو في فيلا لتناول الطعام. سيتم تقديم وجبة غداء في ماندهو أو أوفا. سوف تتوفر مشروبات غير محدودة خلال الغداء والعشاء (عناصر مختارة فقط). يرجى الملاحظة أن المطعم والتضمينات الأخرى قد تتغير دون إشعار مسبق. تختلف صلاحية المطعم والبار حسب موقع غرفتك وسيتم تقديم المزيد من المعلومات حول أساس المجلس لك في المنتجع.

كما توفر مرافق أخرى سباين في جميع أنحاء المنتجع غرف معالجة فوق الماء ومخلوق خاص ومركز للياقة البدنية وجلسات يوغا وملاعب تنس. كما يقدم المنتجع مجموعة من الرياضات المائية بما في ذلك مشاهدة مانتا راي وغطس سمك القرش ومركز للغوص وتجارب ثقافية محلية وخدمات للضيوف على مدار 24 ساعة.

بالنسبة للعائلات تعتبر جزيرة Rangalifinolhu موطنًا لنادي ماجا للأطفال، حيث توفر مجموعة من الأنشطة للضيوف الصغار، فضلاً عن مسبح مخصص للأطفال.

لحجز فليتك في المنتجع من بوكينج اضغط هنا

عن ahmed azzazy

شاهد أيضاً

فنادق المالديف مع مسبح خاص

افضل فنادق المالديف مع مسبح خاص

سوف نوضح في هذا التقرير قائمة تحتوي على افضل فنادق المالديف مع مسبح خاص حيث …