الرئيسية / المالديف / نصائح قبل السفر إلى جزر المالديف مع الأطفال

نصائح قبل السفر إلى جزر المالديف مع الأطفال

كان يُنظر إلى جزر المالديف على أنها حكر على من يقضون شهر العسل، والأزواج الذين ليس لديهم أطفال ، مع وجود عدد قليل جدًا من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا يتساقطون حول حمامات السباحة ، أو حول المطاعم. وأظهر الآباء الذين زاروا كأزواج أنهم حريصون على العودة مع أطفالهم ، وصعدت الفنادق حيث تقدم نوادي للأطفال وغرفًا عائلية جنبًا إلى جنب مع فيلات فوق المياه، ومنتجعات صحية متقنة وفي هذا التقرير سنقدم لك نصائح قبل السفر إلى جزر المالديف مع الأطفال فتابع معنا التقرير للنهاية

نصائح قبل السفر إلى جزر المالديف مع الأطفال

الحجز في منتجع عائلى.

نصائح قبل السفر إلى جزر المالديف

عندما يتعلق الأمر بالسكن، اترك تلك الفيلات المميزة فوق المياه لمن يقضون شهر العسل، لذلك لا تقلق بشأن إنزلاق الأطفال من جانب الرصيف. فالفيلات الشاطئية هي أفضل رهان لك، حيث يمكن للأطفال إطلاق أنفسهم مباشرة على الرمال بينما تنظر إليهم من على كرسي وهذه واحدة من أهم نصائح قبل السفر إلى جزر المالديف مع الأطفال.

ومن أفضل الترشيحات لهذا الغرض، منتجع أتموسفير كانيفوشي إذ يقدم رحلات استكشافية مجانية ورياضات مائية غير مزودة بمحركات في باقته ، بينما في كونستانس مووفوشي هناك، كل شيء بدءًا من الآيس كريم عند الطلب، ووحدات تحكم Playstation 3 في الغرفة للأطفال

لحجز غرفتك في المنتجع من خلال موقع بوكينج أضغط هنا

اختبار المطعم المناسب للأكل مع العائلة.

نصائح قبل السفر إلى جزر المالديف

مع عدم وجود خيار آخر غير فندقك، فإن اختيار فندق مع مطاعم تناسب عائلتك أمر ضروري. سيتم تقديم أفضل أنواع الرعاة والأشياء الذين يصعب إرضاؤهم من خلال مطعم رئيسي على طراز البوفيه، مما يسمح لهم بتجربة المأكولات المالديفية و فواكه البحر المليئة بجوز الهند  جنبًا إلى جنب مع المواد الغذائية المحبوبة لهم مثل المعكرونة والبرغر.

وسيكون المطعم الموجود بجانب المسبح ناجحًا في أوقات الغداء، بحيث يمكن للأطفال العودة إلى رش المياه بينما يتمشى الوالدان. وإذا كنت تسافر مع أطفال أصغر سنًا، فلا تنسَ الاطلاع على خيارات خدمة الغرف لتلك الليالي التي لا تريد فيها عناء التعامل مع جليسة الأطفال.

من أفضل المنتجعات التي تقدم هذه الخدمات هو منتجع كونراد رانغالي آيلاند المالديف.

لحجز فيلتك في المنتجع من خلال موقع بوكينج إضغط هنا

الأنشطة التي من الممكن فعلها مع اطفالك هناك

نصائح قبل السفر إلى جزر المالديف

تأتي الشواطئ الجميلة ذات الرمال البيضاء والبحار الدافئة والآمنة كمعيار أساسي في جميع فنادق جزر المالديف، ولكن بالنسبة للأنشطة التي تتجاوز ذل ، يمكن أن يكون نادي الأطفال الرائع هو الفارق بين عطلة رائعة وكونها عطلة مملة بالنسبة لهم لذا من المفصل أن تقوم بحجز منتجع يتضمن نادي للأطفال  .

لذلك اقرأ التفاصيل هذه النوادي بعناية قبل الحجز. تحقق من الفئة العمرية – هي الأكثر شيوعًا من 4 إلى 12 عامًا، وما إذا كانت هذه النوادي تلبي احتياجات الأطفال الأصغر سنًا أو الأكبر سناً وساعات العمل وما إلى ذلك.

نصائح قبل السفر إلى جزر المالديف يجب اخذها بعين الاعتبار للأباء.

  1. على عكس العديد من الوجهات، من الأفضل الإفراط في حزم الأمتعة في جزر المالديف، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالأساسيات مثل كريم الشمس، أو أساسيات الأطفال مثل الحفاضات أو الحليب الاصطناعي. لا يمكنك الذهاب إلى السوبر ماركت، والمحلات الفندقية، على الرغم من كونها باهظة الثمن، ليست دائمًا جيدة التجهيز.
  2. اتصل بالفندق قبل وصولك واسأل عن موقع الفيلا الخاصة بك. إذا كان صغارك ينامون قليلاً  فتجنب وضعهم بجوار الحانات والمطاعم مباشرةً. إذا أحب الأطفال استقلالهم، اطلب فيلا ليست بعيدة جدًا عن المسبح الرئيسي ونادي الأطفال، حتى يتمكنوا من الركض للخلف وللأمام من الفيلا بسهولة.
  3. تعامل مع نقل المطار كجزء من العطلة. حتى الأطفال المتعبين سيستمتعون بالنظر من نافذة الطائرة المائية ، وإحصاء عدد الجزر التي يطيرون فوقها ، أو إبقاء عيونهم مفتوحة بحثًا عن الدلافين من قارب سريع. إذا كانت البحار متقطعة، اجلس في مؤخرة القارب فالركوب عند مؤخرة القارب أكثر سهولة.

 

عن ahmed azzazy

شاهد أيضاً

تقرير عن منتجع بانيان تري فابينفارو المرافق والتقييم

يقع منتجع بانيان تري فابينفارو في جزيرة رائعة بعيداً عن الحياة الحضرية في الجزيرة المرجانية …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا