الرئيسية / المالديف / افضل 10 فنادق في جزر المالديف

افضل 10 فنادق في جزر المالديف

افضل فنادق جزر المالديف هي من أفضل الوجهات علـى الاطلاق التي يقصدها الناس كل عام. الكل يفكر دائماً للسفر إليها إذا كان في شهر عسل حديثي الزواج، أو الرغبة في السفر فقط للتغيير والإستمتاع بالطبيعة الساحلية الخلابة التي تتمتع بها جزر المالديف. وهي أيضاً حلم الكثير من الشباب. فإذا كنت من مخططي السفر إللى جزر المالديف، أو مِن مَن يحلمون بالسفر إليها يوماً. تابع معنا موضوع اليوم للتعرف على أفضل فنادق جزر المالديف ٢٠٢٠.

 

 

 دوسيت تاني المالديف   Dusit Thani Maldives

حاز فندق دوسيت تاني المالديف على تقييمات رائعة من زواره من جميع أنحاء العالم وخاصة الزوار العرب. يقع الفندق في جزيرة با أتول. وهي محمية المحيط الحيوي الأولى والوحيدة التابعة لليونسكو في جزر المالديف. يحتوي الفندق على ٩٤ فيلا و شاطئ خاص به.

نال الفندق إعجاب العديد من الزوار العرب كثيراً مما جعله من أفضل فنادق جزر المالديف ٢٠٢٠. وأشهر الخدمات التي يتميز بها الفندق هي خدمة التوصيل من المطار، إنترنت مجاني، حمام سباحة، إطلالة مباشرة على البحر، غرف عائلية ومطعم. والعديد من الخدمات الأخرى المميزة الذي يتفرد بها الفندق.

 

افضل فنادق جزر المالديف

 

للمزيد من التفاصيل والأسعار والحجز اضغط هنا.

 

 

 ذا ريزيدنس مالديف   The Residence Maldives

يقع فندق ذا ريزيدنس في جزيرة فالهوا مافوشي وهي من أجمل جزر المالديف. حاز الفندق أيضاً على العديد من التقييمات المرتفعة من قبل جميع الزوار على المستوى العالمي، مما جعل الفندق يتصدر قوائم أفضل فنادق جزر المالديف ٢٠٢٠.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة والانشطة المختلفة. ومن ضمن هذه الخدمات خدمة الإنترنت المجاني، إطلالة مباشرة على البحر مع شاطئ خاص، حمام سباحة، مستلزمات السباحة المجانية، التدريب على الغوص ومطعم فاخر.

 

افضل منتجعات جزر المالديف

للمزيد من التفاصيل والأسعار والحجز اضغط هنا.

 

 

ميرو آيلاند منتجع وسبا  Meeru Island Resort & Spa

يقع فندق ميرو آيلاند في مورفين فوشي ويوفر غرف عائلية وخدمات رائعة ومميزة. تقييمات فندق ميرو آيلاند الرائعة لفتت انتباهنا أثناء بحثنا على أفضل فنادق جزر المالديف ٢٠٢٠. حصل الفندق على العديد من التوصيات من قبل الزوار العرب والزوار الأجانب. من ضمن خدمات الفندق العديدة الانترنت المجاني، مسبح خارجي، ملعب للأطفال بالإضافة إلى خدمة مجالستهم، خدمة استئجار الدراجات والعديد من الأنشطة الممتعة والمميزة.

يبعد مطار ماليه الدولي بمسافة ٣٧ كم من مكان الفندق.

افضل فنادق المالديف

 

للمزيد من تفاصيل الأسعار والحجز اضغط هنا.

 

 

 لافيس بلانكورا  LVIS Blancura

يقع فندق لافيس بلانكورا في جزيرة دارافاندو. ويتمتع الزوار ببعض الخدمات المميزة من ضمنها خدمة الإنترنت المجاني، خدمة نقل المطار، مطعم يحتوي على أفخم الأكلات العالمية ومطعم للوجبات الخفيفة، حديقة للتنزه ومكتب للجولات السياحية. حصل فندق لافيس بلانكورا على تقييمات مرتفعة من جميع زواره، وتوصيات من الزوار العرب مما جعله يتصدر قائمة أفضل فنادق جزر المالديف ٢٠٢٠.

يبعد مطار دهارافاندهوو بمسافة ٤٥٠ متراً عن مكان الفندق،

خيار مناسب وجيد لمن يبحث عن عطلة هادئة و للأزواج

افضل فندق في جزر المالديف

 

للمزيد من تفاصيل الأسعار والحجز اضغط هنا.

 

 

 وان آند أونلي ريثي راه   One And Only Reethi Rah

يقع فندق وان آند أونلي ريثي راه في جزيرة مالي أتول الشمالية في المالديف. يعد فندق وان آند أونلي من أفخم فنادق جزر المالديف. يقدم خدمة الانترنت المجاني وشاطئ هادئ خاص. يطل الفندق على المحيط الهندي. تتميز فيلات وان آند أونلي ريثي راه الجميلة أنها تتواجد إما على طول البحيرة أو بجوار الشاطئ وتطل على إطلالات مذهلة من الطبيعة الخلابة الهادئة. مما جعل الفندق من أفضل فنادق جزر المالديف ٢٠٢٠. حاز الفندق على إعجاب الزوار من جميع أنحاء العالم وخاصةً الزوار العرب.

خيار جيد للأزواج

افضل منتجع في جزر المالديف

للمزيد من تفاصيل الأسعار والحجز اضغط هنا.

 

 ذا صن سيام إيرو فوشي   The Sun Siyam Iru Fushi

يقع فندق ذا صن سيام إيرو فوشي في قلب جزيرة نونو أتول المرجانية. يتميز بمسبح للبالغين فقط يطل على المحيط الهندي ومسبح عائلي في المناطق الاستوائية الخضراء. يحتوي الفندق أيضاً على سبا مخصص للأسترخاء وجلسات المساج.

يقع ذا صن سيام إيرو فوشي على بعد ٨ كم من موقع مينافارو للغوص، بينما يبعد موقع إيغورايدهو للغوص ١٠ كم.

تألق الفندق بمجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم أطباق من مختلف المطابخ العالمية. ووفر أيضاً للزوار خدمة الانترنت المجانية والعديد من الخدمات الأخرى المميزة، مما جعله من أجمل فنادق جزر المالديف ٢٠٢٠.

خيار جيد للأزواج،

.

فنادق جزر المالديف

للمزيد من تفاصيل الأسعار والحجز اضغط هنا.

منتجع وسبا بارادايس آيلاند  Paradise Island Resort & Spa

 

يقدم منتجع بارادايس آيلاند شالية وفيلات خاصة تقع وسط المحيط الهندي، ويمتلك المنتجع مسبح خارجي كبير

يمتلك ايضا منتجع بارادايس 4 مطاعم كبيرة وسبا ،مع إطلالات هادئة  ومذهلة على المحيط، وتشمل  الغرف وسائل الراحة تلفزيون مع قنوات فضائية  وثلاجة، كما تتوفر آلة لصنع الشاي والقهوة.

يقع منتجع بارادايس آيلاند على بعد 20 دقيقة بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي

يقدم الفندق  خدمة نقل إلزامية، ويجب دفع تكلفتها عند الوصول.

يضم الفندق مركز لياقة بدنية وملاعب للتنس، كما تتوفر معدات الغطس والغوص

للمزيد من المعلومات اضغط هنا

 

افضل فنادق جزر المالديف للاطفال

 

 

فندق فيلاميندهو أيلاند ريزورت آند سبا

في نهاية قائمتنا   لـ  افضل 10 من فنادق جزر المالديف 2020  أحببنا أن يكون الفندق الاخير هو الافضل بين جميع هذة الخيارات

وذلك لان الفندق يوفر خدمة واى فاى مجانية للضيوف ومسبح خارجي وشاطئ خاص ومركز لياقة بدنية مجهز باعلى الامكانيات وكل هذا مقابل سعر جيد ومناسب

افضل جزر المالديف

للمزيد من المعلومات حول الفندق من هنا

 

 

عن ahmed azzazy

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا