الرئيسية / المالديف / برنامج سياحي جزر المالديف لمدة خمسة أيام

برنامج سياحي جزر المالديف لمدة خمسة أيام

تعد جزر المالديف من أهم الوجهات السياحية للعديد من السائحين وتمتاز بفعاليات ركوب الامواج والطيران الشراعي البحري والرياضات الشاطئية والإستجمام في الشواطىء والمنتجعات البحرية والعديد من الرياضات البحرية كما يحلم محبي السفر حول العالم برحلة إلى المالديف ما بين الطبيعة البكر والشواطىء الجميلة ونمط الحياة الهادىء فضلاً عن الفرص الترفيهية الممتعة. لذلك أعددنا لك برنامج سياحي جزر المالديف يساعدك علي قضاء وقت ممتع.

اليوم الأول من برنامج سياحي جزر المالديف :

اليوم الأول والتجول في ماليه

عند السفر إلي المالديف لإول شئ ستضع قدمك عليه هو مطار المالديف الذي يقع في جزيرة مالية ومن ثم يمكنك الذهاب إلي وجهتك الأساسية عبر الطائرة المائية أو القارب السريع ولكن بما أنك في أكبر جزيرة بين تلك الجزر يمكنك قضاء يومك الأول هناك والإستمتاع بمعالم عاصمة المالديف فتستطيع زيارة المتحف الوطني في جزر المالديف وهو قصر قديم تم تحويله إلى متحف كما يضم بين جدرانه مجموعات واسعة من القطع الأثرية التراثية والمقتنيات النفيسة ومجموعة معروضات ذات أهمية ثقافية وغيرها. كذلك يوجد أيضاً مسجد الجمعة الكبير والذي لا يخلو من أي برنامج سياحي في المالديف. لذلك يعتبر من أهم المعالم السياحية التي تتواجد هناك ويشتهر بتصاميمه الفريدة من نوعها. كما يمكن لزواره رؤية الحلقات الدراسية والإجتماعات الإسلامية التي تقام في المسجد.

اليوم الثاني والذهاب إلي جزيرة أدو المرجانية :

اليوم الثاني والذهاب إلي جزيرة أدو المرجانية

مع بداية يومنا الثاني من برنامج سياحي جزر المالديف سوف ننتقل إلى جزيرة أدو المرجانية وهي واحدة من أهم الجزر بالعالم كما أنها من أكثر الجزر المأهولة بالسكان المالديفين والتي يأتيها الوافدون من أنحاء العالم وأكثر ما يميز الجزيرة عن غيرها من الجزر أنها كانت مقرًا للقواعد البريطانية في القدم والتي تكونت للدفاع عن المحيط الهندي خلال الحرب العالمية الثانية. كما تحتوي على العديد من المباني الضخمة والمنتجعات السياحية والمرافق الرائعة.

اليوم الثالث والتمتع بجزيرة ايسدهو :

اليوم الثالث والتمتع بجزيرة ايسدهو

مع إشراق شمس اليوم الثالث تستعد للذهاب إلى جزيرة ايسدهو الرائعة والتي تعتبر من أجمل المعالم السياحية كما تمثل حقبة تاريخية هامة في تايخ جزر المالديف وتمكن زوارها من القيام بالكثير من الأنشطة المختلفة والقيام بجولة سياحية والتعرف على معالمها المختلفة ومنها المراسيم الملكية القديمة والمكتوبة على لوحات من النحاس ومشاهدة الأبراج البوذية وغيرها.

اليوم الرابع في برنامج سياحي جزر المالديف :

اليوم الرابع في برنامج سياحي جزر المالديف

تبيت ليلتك في جزيرة كودا هورا وفي الصباح تقوم برحلة بحرية بالزورق لمدة ساعة عند شروق الشمس. ثم تناول فطارك من خدمة تناول الطعام بداخل كوخ على أشعة الشمس. ومن ثم تذهب لمدرسة ركوب الأمواج لمشاهدة أحد التدريبات كما يمكنكم المشاركة في الرحلات إلى الأماكن المجاورة. وبحلول فترة الظهيرة يتم تناول الطعام في حمام السباحة الموجود في المنتجع وتقوم بزيارة مركز الرياضات المائية لممارسة أنشطة الطيران المظلي والتزلج على الماء وركوب الدراجات المائية والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي جزر المالديف أما في المساء تبحر عبر البحيرة إلى السبا الليلي للحصول على شاطئ تحت أضواء النجوم للحصول على معالجة قمرية.

اليوم الخامس والوداع الأخير :

اليوم الخامس

العودة إلي ماليه والقيام برحلة تسوق بالذهاب إلى أشهر أسواق المدينة مثل سوق السمك. وهو من الأسواق الهامة في مدينة ماليه وتكمن المتعة العظيمة في مشاهدة كميات السمك المصطادة حالاً. وهي تؤخذ من ميناء الصيد إلي السوق ثم زيارة سوق المنتجات ومواعيد عمله من الفجر إلى باب الغروب بقليل. ويمكنك أيضاً زيارة  القصر الرئاسي وهو المقر الرسمي لرؤساء جزر المالديف وبني في أوائل القرن العشرين. أما في المساء ستذهب إلى مطار ماليه للمغادرة بسلام مع أجمل الصور التذكارية. لتكون قد قضيت أيام من أجمل أيام العمر.

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

تقرير عن منتجع بانيان تري فابينفارو المرافق والتقييم

يقع منتجع بانيان تري فابينفارو في جزيرة رائعة بعيداً عن الحياة الحضرية في الجزيرة المرجانية …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا