الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع لوكس ساوث أرى أتول المرافق والتقييم

تقرير عن منتجع لوكس ساوث أرى أتول المرافق والتقييم

يقع منتجع لوكس ساوث أرى أتول في جزر المالديف على مسافة 30 دقيقة فقط من مطار مالي الدولي بواسطة الطائرة المائية كما يقدم العديد من الخدمات الترفيهية للسياح القادمين إليه

مرافق منتجع لوكس ساوث أرى أتول

منتجع لوكس ساوث أرى أتول

يوفر منتجع لوكس غرف فاخرة ذات مخطط مفتوح كما أنها محاطة بالأراضي الخضراء الاستوائية والمياه الصافية. ويضم المنتجع كذلك غرف من فئة الـ 5 نجوم وهي تتمتع بمدخل مباشر إلى الشاطئ بالإضافة إلي البحيرة الشاطئية. كما  تتميز أيضاً بمناطق جلوس خارجية ومفروشات على طراز المنازل الشاطئية. وتحتوي الغرف كذلك على تلفزيونات بشاشات مسطحة وأسّرة للإستلقاء ويتوفر أيضاً آلة لصنع القهوة وميني بار لراحة الضيوف وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف ومركز الأعمال.

الأنشطة الترفيهية في منتجع لوكس ساوث أرى أتول

الأنشطة الترفيهية في منتجع لوكس* ساوث أرى أتول

يمكن للضيوف الإستمتاع بعلاجات التجميل بالإضافة إلي علاجات الجسم والوجة وخدمات المساج المريحة في السبا الموجود في الموقع كما يضم منتجع لوكس* ساوث غرفة ألعاب مع لعبة السهام وطاولة بلياردو. ويحتوي المنتجع كذلك على مسبح خارجي كبير ومركز للياقة البدنية حيث يمكنك ممارسة كافة الأنشطة الرياضية. كما يمكنك ممارسة الأنشطة المائية المتنوعة هناك والإستماع بخوض تجارب الغوص الممتعة والإبحار وسط المياة الزرقاء لإستكشاف الجزر الغير مأهولة والتمتع برحلة بحرية مع غروب الشمس بالإضافة إلى مرافق أكبر الأنشطة المائية الآلية وغير الآلية في المالديف.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يضم المنتجع 8 مطاعم و 5 بارات تقدم أطباق من مختلف المطابخ العالمية حيث تجوب بين ثقافات الطهي في العالم في مكان واحد كما تشمل خيارات تناول الطعام بوفيه مفتوح مع أطباق عالمية وآسيوية متنوعة علاوة علي ذلك يتك تقديم المأكولات الإيطالية والمتوسطية واليابانية في المطاعم الموجودة بالموقع.

تقييم المنتجع على موقع بوكينج :

المالديف

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي على موقع بوكينج 9.2 كما قيّمه الأزواج 9.3 لرحلة لشخصين وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالى :

طاقم العمل9.3

المرافق 9.4

النظافة 9.5

الراحة 9.5

القيمة مقابل المال8.2

الموقع9.3

واي فاي مجاني7.5

أخيراً يمكنك الحجز في LUX* South Ari Atoll  من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا