الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع أماري هافودا مالديف ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

تقرير عن منتجع أماري هافودا مالديف ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

يقع منتجع أماري هافودا مالديف في جزيرة ثينادهو في منطقة أتول غوفو أتول وهو من المنتجعات المصنفة فئة 5 نجوم كما يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية حتي يتمكن زواره من قضاء أوقات ممتعة في رحلة لا تنسي.

مرافق منتجع أماري هافودا مالديف :

مرافق منتجع أماري هافودا مالديف

تحتوي جميع الغرف المكيفة في المنتجع على منطقة للجلوس للإسترخاء فيها مع إطلالةبحرية رائعة كما تحتوي علي تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل لأقراص DVD وتتوفر غلاية في الغرفة وتضم الغرف حمام خاص مزود بحوض إستحمام وأردية حمام وتشمل المزايا الإضافية لوازم استحمام مجانية ونعال ومجفف للشعر. كما يتميز المنتجع بتوفير الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه. ويضمن جهاز تهوية مناخ داخلي مريح في الغرف بالإضافة لذلك توجد خزينة وطاولة مكتب وميني بار وآلة تحضير القهوة والشاي التي تعد من ضمن التجهيزات الأساسية. كما يوفر المنتجع كشك جرائد وغرفة الألعاب ومتاجر أخرى إلى جانب محل تذكارات. كذلك يمكنك طلب اللائحة الكاملة للخدمات ومن بينها خدمة التنظيف يوميًا وتأجير معدات الرياضات المائية. كما يوفر المنتجع  فيلل على الماء مع سرير كينج وفيلا خاصة بمسبح  وفيلا بيتش بوول وبيتش فيلا وبيتش فيلا صن ست وفيلا مواجهة للشاطئ وفيلا ديلوكس

الأنشطة الترفيهية في منتجع أماري هافودا مالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع أماري هافودا مالديف

يضم منتجع أماري هافودا مالديف مسبح خارجي ومسبح للأطفال كما يوفر مرافق الرياضات المائية كما يحتوي على تراس للتشمس ومركز سبا ويضم أيضاً مركز للياقة البدنية وملعب لكرة الطائرة الشاطئية. ويقع المنتجع في موقع متميز حيث يوفر أماكن للغوص السطحي وشاطئ خاص ومركز للياقة البدنية. كذلك يمكن للضيوف لعب التنس والغطس أو القيام برحلات القوارب الاستكشافية إلي الجزر القريبة الغير مأهولة.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

تشمل خيارات تناول الطعام علي 5 مطاعم من بينهم مطعم  Amaya Food Gallery الذي يقدم مجموعة كبيرة من المأكولات الآسيوية. ومطعم Ember Robatayaki الذي يبدع في تحضير المأكولات البحرية المشوية. كما يوجد مطعم Pizza Kaage حيث يمكن للضيوف تناول الوجبات الخفيفة وأيضاً الحصول على بيتزات كوجبات جاهزة. كذلك يعتبر بار Iru بار شاطئي حيث يمكن للضيوف تناول الكوكتيلات والمشروبات والوجبات الخفيفة بينما في بار Thari تستمتعون بشروق الشمس.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي بموقع بوكينج علي 9.3 كما قيّمه الأزواج 8.8 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

الموقع 9.0

النظافة 9.5

الراحة 9.5

طاقم العمل 9.6

المرافق 9.4

القيمة مقابل المال 8.9

واي فاي مجاني 8.8

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع أماري هافودا مالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا