الرئيسية / المالديف / السياحة في جزر المالديف وأهم المعلومات والنصائح

السياحة في جزر المالديف وأهم المعلومات والنصائح

تعتبر جزر المالديف أفضل الوجهات السياحية علي مستوي العالم وتمتلك من الشواطئ الطبيعية والرياضيات المائية ما يجعل السياحة في جزر المالديف أكثر مصادر الدخل للدولة المالديفية وإليك أهم المعلومات عن السياحة في المالديف.

السياحة في جزر المالديف

جزر المالديف عبارة عن سلسلة رائعة من الجزر في المحيط الهندي وتتكون من 26 جزيرة مرجانية كما تشتهر بكونها وجهة غوص عالمية مع مياه بلورية زرقاء بها مجموعة متنوعة من الحياة البحرية وتعد وجهة مثالية للاسترخاء بين الأكواخ والمنتجعات التي تغطى الشواطئ الرملية البيضاء فإن كنت تبحث عن فرصة مثالية للإستجمام والإستمتاع بعيداً عن روتين الحياة المعتادة فلماذا لا تذهب إلى جزر المالديف؟

قبل السفر إلى جزر المالديف

السفر إلى جزر المالديف

وكوجهة حلم للملايين تجذب جزر المالديف السياح من مختلف أنحاء العالم على مدار العام للإستمتاع بالشواطئ الرائعة، كما تعد الروفية هي العملة الأكثر استخداماً هناك وذلك على الرغم من قبول الدولار الأمريكي في المنتجعات والمحلات التجارية وبالحديث عن البنوك وأجهزة الصراف الآلي فيقع أكثر في العاصمة ماليه  لذلك عند سفرك إلي جزيرة بعيدة عن العاصمة فأنت  بحاجة إلى العملة المحلية، كذلك يتم استخدام اللغة الإنجليزية على نطاق واسع لذا لن تجد صعوبة في التعامل مع السكان المحليين ونظراً إلي الديانة الإسلامية للمالديف نجد عدد كبير من السكان يتحدث العربية مما يزيد من سهولة رحلتك.

ماهي أفضل أوقات السفر إلى جزر المالديف ؟

السياحة في المالديف

عادة ما تكون الأجواء مشمسة في جزر المالديف على مدار العام وذلك لقربها من خط الاستواء كما تشهد درجات حرارة متقلبة لاسيما بين شهر أبريل وأكتوبر مع هطول الأمطار، ونتيجة لذلك يتمثل أفضل وقت لزيارة جزر المالديف خلال موسم الجفاف الذي يمتد بين شهري يناير إلى أبريل. كما يوصي الخبراء بالحجز مقدماً خلال تلك الفترة حيث تزداد الحشود السياحية أما إن كنت تريد توفير المال فتكون الفترة الأفضل من مايو إلى أكتوبر.

الشواطىء في المالديف

السياحة في المالديف

لن تكتمل رحلتك دون الإستمتاع بأحد الشواطئ وممارسة الأنشطة المائية والرياضات المائية المتنوعة مثل التزلج والصيد
وركوب الأمواج والغطس والغوص، أما إن كنت من محبي الجلوس في الشمس الصافية فتمتع هناك بصورة مثالية من الصفاء.

أماكن الإقامة :

هناك نوعان من الجزر السياحية الممتعة وهم الجزر الخاصة والجزر العامة. فالجزر المأهولة بالسكان هي الجزر العامة وتسمى كذلك بالجزر المحلية. وبها الكثير من الأماكن المتاحة للتسوق والزيارة مثل محلات البقالة والمحلات التجارية. وبالحديث عن الجزر الخاصة فهي أماكن مخصصة للمنتجعات الفاخرة ومعظمها متاح فقط للزائرين من السياح. وتكون أسعارها مرتفعة بشكل كبير خاصة مع تقديمها مجموعة مذهلة من الخدمات. وأماكن الإقامة بالإضافة إلي الشواطىء الخاصة الرائعة. وبشكل عام تضم جزر المالديف مجموعة متنوعة من المنتجعات والفنادق المرادفة لمعنى الفخامة والراحة ومن أفضل تلك الفنادق :

منتجع فور سيزونز المالديف  للحجز اضغط هنا

فندق فيلاميندهو أيلاند ريزورت أند سبا  للحجز اضغط هنا

منتجع وسبا Meeru Island   للحجز اضغط هنا

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

تقرير عن منتجع بانيان تري فابينفارو المرافق والتقييم

يقع منتجع بانيان تري فابينفارو في جزيرة رائعة بعيداً عن الحياة الحضرية في الجزيرة المرجانية …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا