الرئيسية / المالديف / شهر عسل في المالديف التكاليف وأهم النصائح

شهر عسل في المالديف التكاليف وأهم النصائح

قضاء فترة شهر عسل في المالديف يعد الحلم المنشود للكثير من الفتيات فجزر المالديف تعد بمثابة ديزني لاند للعرسان
فوجهة مثالية لشهر العسل حيث المياة النقية والمناظر الخلابة والأجواء الرومانسية المنعشة. كما ستبهرك هذه الجزر بشعابها المرجانية الحيوية ومشاهدها الخلابة ومياهها الفيروزية. بالإضافة إلي كونها إحدى أكثر وجهات شهر العسل في العالم.

تكاليف قضاء شهر عسل في المالديف :

تكاليف قضاء شهر العسل في المالديف

أما عن تكاليف السياحة هناك في تختلف بإختلاف التوقيت لكن إذا ذكرنا متوسط الأسعار فتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في فندق خمس نجوم لشخصين بين 350 و 2000 دولار أما الفندق الـ4 نجوم فتقريباً ما بين 200 و 750 دولار والفندق 3 نجوم تتراوح التكلفة بين 150 و 500 دولار في الليلة وللتنقل من مطار المالديف إلي المنتجع فأنت بحاجة إلي الطائرة المائية التي تبلغ تكلفتها تقريباً 450 دولار للشخص الواحد ذهاب و إياب كما يمكنك إستخدام القارب السريع إذا كانت المسافة بين الفندق والمطار صغيرة وتبلغ تكلفته 200 دولار للشخص الواحد ذهاب و إياب.

بما أنك وصلت للمنتجع فيمكنك إستئجار دراجات مائية لمدة ساعة بتكلفة تقريبية 80 دولار كما يوجد رياضات مجانية على الشاطئ دون مصاريف إضافية وننصحك عند الحجز أن تختار فندق يقدم لك الطعام ضمن التكاليف الكلية للإقامة لأن الوجبة الواحدة هناك قد تكلفك 200 دولار أما عن المسابح فأسعار متفاوتة لكن بشكل عام لن تحتاج إليها لأن في العادة جميع الفنادق تطل علي البحر ويمكنك حجز أي فندق تريده من هنا

كيفية السفر إلي جزر المالديف :

كيفية السفر إلي جزر المالديف

إذا كنت تتسائل عن كيفية السفر إلي المالديف لقضاء شهر عسل في المالديف والتمتع برحلة رائعة مع زوجتك. فأنت لست بحاجة إلي تأشيرة كل ما تحتاج إليه هو تذكرة الطيران فقط بالإضافة إلي الحجز المسبق. في أحد فنادق أو منتجعات المالديف والمبلغ الكافي لقضاء الرحلة الساحرة هناك أما عن التأشيرة فسوف تحصل عليها. عند الوصول إلي مطار المالديف لكن إحرص أن يكون جواز سفر ساري العمل به.

من خطوط الطيران التي تسافر مباشرة من الخليج العربي الخطوط السعودية والقطرية والإماراتية أما بقية الخطوط فإن رحلاتهم تكون بترانزيت لكن تعد شركة الطيران السريلانكية خيار جيد لمن يود زيارة المالديف وسريلانكا معاً كما يوجد شركة طيران المالديف لكن رحلتها تصل إلي دول محدودة مثل الهند وسريلانكا وبعض الجزر الداخلية.

لماذا المالديف؟

لماذا المالديف؟

يعتبر طقس المالديف مدارياً كما يتأثر بالرياح الموسمية التي تهب مرتين خلال السنة وهو مناسب لقضاء وقتت ممتع علي الشاطئ تحت أشعة الشمس. كذلك تتعدد الأنشطة التي يمكن القيام بها مثل الغوص والغطس والتسوق والتنقل بين الجزر أيضاً توفر المنتجعات. فرص تناول الطعام تحت الماء بالإضافة إلي السباحة مع حيوانات البحر أو مشاهدة الدلافين. كما تقدم جزر المالديف باقة متنوعة من الفنادق والمنتجعات السياحية التي تجعل شهر العسل شهراً لا ينسى. وإليك أفضل الفنادق التي ننصحك بالإقامة في أحدهم

أنانتارا فيلي مالديف ريزورت
كونراد رانغالي آيلاند المالديف
ذا ريزيدنس مالديف
جيلي لانكانفوشي المالديف

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا