الرئيسية / المالديف / شواطئ المالديف بين المياة الزرقاء والمنتجعات الراقية

شواطئ المالديف بين المياة الزرقاء والمنتجعات الراقية

المالديف هي أحد أكثر الدول سحرًا وجمالًا وهي عبارة عن أرخبيل من الجزر المرجانية والتي تحاوطها المياه ذات اللون الفيروزي من كل الجهات كما تتميز رمال شواطئ المالديف باللون الأبيض مما يسهل نت تمييز شواطئها عن كافة شواطئ العالم الأخرى. لذلك فلا شك أن شواطئ المالديف هي من أهم عوامل السياحة هناك وأكثرها جذباً للزوار.

أجمل شواطئ المالديف :

تتميز كل جزيرة بوجود منتجعات خاصة بها تطل على الشواطئ الساحرة ذات المياة الزرقاء الصافية وخلال السطور القادمة سنتعرف على أفضل شواطئ المالديف المثالية للأجواء الرومانسية كي تكون دليلك في الرحلة القادمة إلى تلك البلد المذهلة.

1\ شاطئ جزيرة ماليه

شاطئ جزيرة ماليه

تعد جزيرة ماليه عاصمة المالديف ويعيش فيها ما يقرب من 134 ألف نسمة علي مساحة تبلغ تقريباً 5.8 كيلومتر مربع وبالتالي تعتبر من أكثر المدن إزدحاماً بالسكان في العالم وتحتضن الجزيرة مجموعة من أجمل الشواطئ المرجانية كشاطئ ارتيفيسيال وشاطئ السائحين بالإضافة إلي شاطئ فيلينجيلي المفتوح كما أن الجزيرة مليئة بالعديد من الأنشطة المائية كالسباحة في الشاطئ الصناعي وركوب الدراجات تحت الماء والإستمتاع بالغوص وتناول الغداء على شاطئ البحر والقيام برحلات القفز في الجزر القريبة. ويعشق سكان الجزيرة الحياة الليلية لذلك تظل ساهرة إلى أوقات متأخرة من الليل. وتلتزم المالديف بتعاليم الإسلام لذلك تم منع المشروبات الكحولية في جزيرة ماليه.

2\ شاطئ جزيرة جان

شاطئ جزيرة جان

جزيرة جان هي الأكثر إكتظاظاً بالسكان في أدو أتول ويقع بها واحد أهم مطارات جزر المالديف وتتميز شواطئها بالنقاء واللون الفيروزي الساحر كما تنتشر النباتات وأشجارالموز وجوز الهند على طول خط الساحل والتي تضفي على الشاطئ المزيد من السحر الطبيعي. كذلك يعد بوتش بيتش أفضل الشواطئ فيها.

3\ شواطئ المالديف جزيرة ديجورا

شواطئ المالديف جزيرة ديجورا

تعد واحدة من الجزر التي تتميز بشواطئها الرملية البيضاء الخلابة وسحرها الفريد وطولها الكبير كما يسكنها نحو 600 شخص وتحتوي على حوالي 10 بيوت للضيافة. كذلك تتميز الشواطئ بكونها مناسبة لرياضة الغوص حيث ستستمتع بمشاهدة أسماك القرش وأنوع لا حصر لها من الأسماك البحرية وأبرزها الأسماك الطائرة التي تتطاير أمامك علي سطح الماء ما تشكل عوامل جذب للسياح.

4\  شاطئ جزيرة بيكيني

 شاطئ جزيرة بيكيني

يتميز الشاطئ بتوافر مجموعة من الخدمات والمرافق التي تمنحك مزيد من الإسترخاء والرفاهية والمتعة. كما يتميز برماله البيضاء ومياهه الزرقاء ويمكنك القيام بمجموعة متنوعة من الرياضيات المائية والأنشطة السياحية. مثل الغطس والتنزة في ضفاف الرمل حيث توجد بعض الفنادق بجانب الرمال. بالإضافة إلي النوادي الرياضية والصحية والمقاهي والمطاعم المتنوعة.

5\ شاطئ جزيرة ماميجيلي

شاطئ جزيرة ماميجيلي

من أشهر شواطئ المالديف التي تتميز بوجود عدد كبير من المنتجعات داخل المحيط وتمثل جزيرة الشاطئ كأنها قرية صغيرة. مغلقة على أصحابها لذلك يعتبر مقصد للسياح الباحثين على الخصوصية. كما أنه موقع فريد للباحثين عن قضاء شهر عسل رومانسي وممتع ويمتد سطوع شمس لثماني ساعات يومياً.

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا