الرئيسية / المالديف / جراند بارك المالديف المرافق وأماكن الإقامة

جراند بارك المالديف المرافق وأماكن الإقامة

هل تخيل أن تنام وتحتك الماء مباشرة ومن فوقك النجوم؟ حيث  لا صوت يعلو فوق صوت تضارب الأمواج في المحيط هذا ما يوفره لك منتجع جراند بارك المالديف والذي في جزيرة ماليه آتول الشمالية على بُعد 20 دقيقة بالقارب السريع. كما أنه مصنف فئة 5 نجوم ويعتبر من المنتجعات المميزة للإسترخاء والإستجمام.

منتجع جراند بارك المالديف :

منتجع جراند بارك المالديف

يوفر المنتجع مجموعة من الفيلات المواجهة للشاطئ مع مسبح خاص لكل فيلا مع إمكانية الوصول المباشر إلى المحيط بالإضافة إلي الفيلات العائمة فوق الماء مع أسرة شبكية مشدودة للنوم المباشر فوق مياة المحيط. ويحتوي المنتجع علي 120 فيلا تقدم لك مزيجًا من وسائل الراحة الجديدة والمعاصرة  علاوة علي العناصر التقليدية في المالديف وذلك إضافة إلى الإطلالة الرائعة لغروب وشروق الشمس كل يوم على أفق المحيط الهندي.

مرافق منتجع جراند بارك المالديف :

مرافق منتجع جراند بارك المالديف

تحتوي جميع الغرف في المنتجع على تلفزيون بشاشة مسطحة وتشمل بعض الوحدات على منطقة جلوس فوق الماء حيث يمكن للضيوف الاسترخاء.  كما يستطيع النزلاء الإستمتاع بتناول كوب من الشاي أو القهوة أثناء الإستمتاع بإطلالات على البحر. وتحتوي الغرف على حمام خاص مزود بحوض إستحمام ولمزيد من الراحة تتوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية. كذلك فالمنتجع ملائم للعائلات والأزواج ويشتمل على مجموعة متنوعة من مرافق الأطفال مثل ناد للأطفال كما يساعد مكان الإقامة في التخطيط لذكريات لا تنسى. ويهتم المنتجع كثيراً بوسائل الترفية لذلك فهو يوفر مركز للرياضات المائية والتزحلق والغوص للرحلات الاستكشافية في قاع المحيط.

خيارات تناول الطعام في أفضل المطاعم :

خيارات تناول الطعام

يحتوي المنتجع على 3 مطاعم وبار مع مسبح لا متناهي بالإضافة إلي مطعم مميز ومخصص للأكل الفاخر وتجارب عشاء فريدة. كما يوفر جلسات للطعام أسفل سطح الماء بالإضافة إلي جلسات فوق الماء مباشرة. لتخوض تجربة تتمني أن تكررها مرات عديدة لذلك بادر للحجز من هنا ولا تفوت الفرصة.

معلومات عامة عن منتجع جراند بارك المالديف :

للحجز اضغط هنا
التواصل : +9606651111
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
التقييم علي جوجل : 4.6 \ 5
التقييم العام علي موقع بوكينج : 9.1 \ 10

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا