الرئيسية / المالديف / كونراد المالديف أهم المرافق وخيارات الطعام

كونراد المالديف أهم المرافق وخيارات الطعام

منتجع كونراد المالديف هو واحد من أجمل المنتجعات المميزة في المالديف والحائز على جائزة هيلتون كما أنه من أفضل اماكن الراحة والإستجمام علي الشاطيء ذو الرمال البيضاء والشعب المرجانية الرائعة. كذلك حصل المنتجع علي مراتب متقدمة بين المنتجعات الفاخرة حيث تم التصويت له مرتين في تصويت أفضل فندق في العالم.

منتجع كونراد المالديف :

منتجع كونراد المالديف

يقع منتجع كونراد رانغالي آيلاند المالديف ر على جزيرتين منفصلتين يتم التواصل بينهم بواسطة جسر كما يمكن الوصول إلى كونراد المالديف في غضون 30 دقيقة عن طريق الطائرة المائية التي يتمتع الضيوف من خلالها بالمناظر الخلابة علي طول الرحلة من مطار مالي الدولي. ويوفر المنتجع مجموعة كبيرة من وسائل الراحة بما في ذلك أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغلات الدي في دي وإتصال الواي فاي مجاناً كما يمكنك الإستمتاع بإطلالات رائعة على الشاطئ من النوافذ الخشبية الممتدة من الأرض وحتى السقف.

خيارات تناول الطعام :

خيارات تناول الطعام

يضم منتجع كونراد المالديف 8 مطاعم عالمية و4 بارات تقدم مجموعة من أشهي الأصناف والأطباق العالمية. وكذلك المشروبات على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​والمشويات. كما يقع به مطعم Ithaa المصنوع بالكامل من الزجاج  ويتميز بوقوعه تحت الماء لتخوض تجربة طعام فريدة قلما تجدها في العالم. كما يمكن حجز المطعم بالكامل لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة.

مرافق منتجع كونراد المالديف :

مرافق منتجع كونراد المالديف

يوفر المنتجع فيلات خاصة تمتد على طول 500 متر بداخل المحيط الهندي كذلك يضم 79 فيلا شاطئية و 50 فيلا فاخرة  و 21 فيلا مع غرف المعالجة الخاصة. وكذلك يقدر عدد الغرف في المنتجع 150 غرفة فاخرة. كما أنه تابع لسلسلة فنادق ومنتجعات كونراد العالمية. كذلك يوفر مركزي سبا حائزين على جوائزعالمية هم سبا Retreat الذي تم تصميمه على طراز البحيرات الشاطئية وكذلك سبا Over-Water. كما يمكن تحويل إقامتك إلى إقامة أكثر متعة وذلك بالإطلاع على الثقافة المحلية. عن طريق رحلة نهارية إلى إحدى الجزر المجاورة للفيلات أو زيارة المتاجر الإيطالية البوتيكية في الموقع.

معلومات عامة عن منتجع كونراد المالديف :

بادر بالحجز من هنا
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
التقييم علي جوجل : 4.7 \ 5
التقييم العام علي موقع بوكينج : 9.4 \ 10

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا