الرئيسية / المالديف / مطاعم المالديف أفضل المطاعم وأشهي الأطباق

مطاعم المالديف أفضل المطاعم وأشهي الأطباق

ما هو أول شئ يتبادر إلى ذهنك عند الحديث عن جزر المالديف؟ الغوص بين الشعاب المرجانية الملونة؟ أم نزهة على الشواطئ الرملية البيضاء؟ بالفعل كل هذه أمور رائعة لكن لدي جزر المالديف الكثير لتقدمه أكثر حتي من هذه التجارب الأكثر شهرة إذ تعد مطاعم المالديف مثالية لإشباع رغبات الذواقة من محبي الطعام

أفضل مطاعم المالديف

هناك حيث يمكنك تجربة تناول الطعام في مجموعة من المطاعم العالمية ولأن الإسلام هو الديانة الرئيسية في المالديف فلن تجد مشكلة مع اللحوم وإليك مجموعة من أفضل المطاعم المذهلة في جزر المالديف والتي عليك زيارتها عند السفر للمالديف.

1\ مطعم السمفونية لاجون

مطاعم المالديف

يعتبر أحد أقدم المطاعم وأكثرها شهرة كما يتفوق في تقديم الطعام على الطريقة المناسبة للعائلات، وهو مطعم صغير ومريح ويمتاز بمظهر رائع كما تشمل قائمة الطعام المأكولات الهندية والإندونيسية والصينية والغربية والدجاج اللبناني المشوي والمعكرونة وجراد البحر وكعك السلطعون وسمك التونة.

2\ سيجال كافيه

سيجال كافيه

يتكون سيجال كافيه من طابقين مع حديقة ساحرة في الطابق الأرضي وشجرة كبيرة تتسلل عبر شرفة الطابق الأول كما يوفر إطلالة بانورامية على مدينة ماليه من الطابق العلوي، وتشمل قائمة الطعام السندويشات والكاري والبرغر والمعكرونة والشوايات والأسماك، كما يقدم مجموعة كبيرة من المأكولات الغربية والمالديفية والهندية، ومن بين الأطباق المشهورة صدر الديك الرومي المشوي الأعشاب والبرتقال وطبق الروبيان التوسكاني مع البطاطس والخضار وتكتمل الوجبة بتذوق نكهات الآيس كريم اللذيذة.

3\ مطعم أنانتارا

مطعم أنانتارا المالديف

أنانتارا هي كلمة نشأت من اللغة السنسكريتية وهي تعني “بلا نهاية” كما تشير إلى حرية الحركة والوئام حيث يشمل أربعة مستويات مسماة Sea و Fire و Salt و Sky وكل مستوى يقدم مطبخ وموقع وجو مختلفين لذلك فهو يوفر لك فرصة لتناول طعام لا تشبه أي تجربة أخرى كما يحتوي على مكان لتناول الطعام تحت الماء وبار على السطح مع إطلالات رائعة على الجزيرة في جو رومانسي.

4\ المطعم الصيني قصر سيتشوان

المطعم الصيني قصر سيتشوان

يمكنك الإستمتاع هناك بالمأكولات الكانتونية الأصلية وقد بدأ في إفتتاح أبوابه أمام الجمهور في نهاية عام 2011. وذلك مع مساحة جلوس واسعة وغرف مزينة بشكل جميل تم تسميتها على اسم المدن الصينية. كما يعد المكان الأفضل لحفلات العشاء الجماعية. علاوة علي قائمة الطعام المليئة بالمعكرونة اللذيذة وأطباق الأرز مع جمبري ولحم البقر ومقبلات الأسماك الكاملة.

5\ مطعم أوفا من مطاعم المالديف

مطعم أوفا من مطاعم المالديف

يقع في منتجع كومو كوكو آيلاند في ماليه الجنوبية ويمنحك الشعور بالراحة والسعادة مع المنتجات العضوية المحلية والمأكولات البحرية الطازجة. بالإضافة إلي مزيج من المأكولات السريلانكية والهندية والمتوسطية. كما يقدم بدائل مختلفة بما في ذلك المعكرونة المصنوعة يدوياً والكركند التندوري والتونة مع صلصة السلطة والرمان.

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا