الرئيسية / المالديف / منتجعات المالديف القريبة من المطار

منتجعات المالديف القريبة من المطار

جذبت الرمال البيضاء الناعمة للجزر المرجانية المتناثرة التي تشكل جزر المالديف، لبعض الوقت، المسافرين الباحثين عن الهدوء والرفاهية في محيط مذهل. تقع أكثر المنتجعات الرائعة في البلاد بعيدًا عن مطار ماليه (فيلانا) الدولي ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق النقل بالطائرة المائية. ولكن بالنسبة إلى المصطافين الذين يتطلعون إلى الوصول إلى جنتهم المالديفية الجميلة المنعزلة بأسرع وأسهل ما يمكن ، فإن المنتجعات التي يمكن الوصول إليها عن طريق القارب السريع تعد خيارًا جذابًا. في هذا التقرير أعددنا لك قائمة بأفضل منتجعات المالديف القريبة من المطار.

منتجعات المالديف القريبة من المطار

  1. منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون

منتجعات المالديف القريبة من المطار

 

يعتبر منتج شيراتون المالديف من أفضل منتجعات المالديف القريبة من المطار، لأنه يتميز بغرف مصممة بأناقة ومفروشة بشكل فاخر، وهو ملاذ عائلي من فئة 5 نجوم بأسعار معقولة في غضون 15 دقيقة بالقارب من مطار ماليه. مع كل ما قد تتوقعه من سبل الراحة في إجازتك المشمسة إلى المحيط الهندي، لأن فندق شيراتون المالديف الذي تم تجديده حديثًا يتمتع بمناظر خلابة ومحاطة بالبحار الزرقاء الهادئة. ويجعل الضيف يشعر بالخصوصية على الجزيرة الصغيرة ذات الجو الريفي الرائع.

لحجز فيلتك في المنتجع من خلال موقع بوكينج إضغط هنا

2. منتجع  LUX* North Male Atoll Resort & Villas

منتجعات المالديف القريبة من المطار

المنتجع الثاني في جزر المالديف من قبل مجموعة فنادق LUX * Resorts ومقرها موريشيوس، يعتبر هذا المنتجع  الأكثر ابتكارًا في جزر المالديف. يمكن الوصول إلى هذا المنتجع الحميمي عن طريق القارب السريع الفاخر أو على مسافة 15 دقيقة بالطائرة المائية من مطار فيلانا الدولي، فهو من منتجعات المالديف القريبة من المطار. ويتميز بهندسة معمارية جذابة وتصميمات داخلية مستوحاة من المحيط.

تم تزيين المنتجع بأناقة من قبل مجموعة التصميم السنغافورية Miaja ، وهو مشروع يجمع بين اليخوت الفاخرة والروح النشطة للشواطئ الجنوبية. يقع كل من المساكن الـ 67 المكونة من طابقين إما على الشاطئ أو فوق الماء. سواء كانت على الشاطئ أو على البحيرة الزرقاء الكريستالية، فإن كل فيلا هناك تأخذ المعيشة الداخلية والخارجية إلى مستوى جديد من التطور المنعش.

لحجز فيلتك في المنتجع من خلال موقع بوكينج إضغط هنا

3.  منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

منتجعات المالديف القريبة من المطار

حين نتحدث عن منتجعات المالديف القريبة من المطار فلابد أن نذكر هذا المنتجع الرائع، هو عبارة عن  64 فيلا وجناحًا مصممين بدقة، و يعد Taj Exotica Resort & Spa بلا شك أحد أفضل المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف. كما يتميز المنتجع بمطبخ جيد ومنتجع صحي. يبعد المنتجع  15 دقيقة فقط بالقارب السريع الفاخر من مطار ماليه. يشمل هذا القرب أيضًا جولة خاصة بالطائرة المائية، وسهولة الوصول إلى مدينة ماليه للقيام بجولة تاريخية لمشاهدة معالم المدينة.

لحجز فيلتك في المنتجع من خلال موقع بوكينج إضغط هنا .

4. منتجع فيلاسارو المالديف

منتجع فيلاسارو المالديف

يوفر فيلاسارو المالديف مكان إقامة فاخر مواجه للشاطئ، وفوق المياه ويتميز بإطلالات مفتوحة على المحيط.  كما يتميز بمجموعة واسعة من الرياضات المائية ورياضات المغامرة. بالإضافة إلى الرحلات البحرية وقت الغروب ودروس اليوغا. ,ولكن ما جعله من أفضل منتجعات المالديف القريبة من المطار. هو مستوى تدريب الموظفين، حيث بدأت Velassaru في التميز لخدماتها الممتازة، مما جعل المكان يبدوا هادئًا جدًا ومنظم للغاية.

يبعد فيلاسارو المالديف مسافة 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي.

لحجز فيلتك في المنتجع من خلال موقع بوكينج إضغط هنا

5. وان آند أونلي ريثي راه

يلتزم ريثي راه بأسلوبه الخاص، فقد يبدو متحفظًا بعض الشيء في اتباع التصميمات العصرية والموضة. ولكن عند ذهابك إلى هناك ستدرك أن هذا مقصود. لتعيش في الأجواء الريفية وتستمتع بالتجربة بالقدر المطلوب. كما أنه متخصص في خدمة عالية الجودة لضيوفه.

بعد وان آند أونلي ريثي راه مسافة 75 دقيقة باليخوت الفاخرة. أو لمدة 45 دقيقة بالقارب السريع من مطار مالي الدولي.

لحجز فيلتك في المنتجع من خلال موقع بوكينج إضغط هنا

 

عن ahmed azzazy

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا