الرئيسية / المالديف / أكواخ جزر المالديف

أكواخ جزر المالديف

الاستمتاع بعطلة رائعة غالبا سيحدث فجوة في جيبك، ولكن الأمر يختلف في المالديف، حيث أن جزر المالديف تُعد من أكثر الأماكن توفيرًا في السفر والإقامة اذا ما قورنت بالأماكن الشبيهة وإذا قمت باختيار المكان المناسب لميزانيتك، ولكن كيف ستجد هذا المكان؟ حسنًا سنعرض لك في هذا التقرير أكواخ جزر المالديف أو ما يعرف بـ بيوت الضيافة مقابل رسوم معقولة والاستمتاع بعطلتك بالشكل الذي تحب. وهنا نذكر لك افضلها فتابع التقرير وزودنا بتجربتك…

أكواخ جزر المالديف

هوليداي كوتدج ثود |Holiday Cottage Thoddoo

أكواخ جزر المالديف

أنه الكوخ المثالي للباحثين عن عطلة هادئة وممتعة، يقع Holiday Cottage thoddoo في جزيرة Ari Atoll Thoddoo الرائعة والمذهلة. يعتبر من افضل أكواخ  جزر المالديف إذ يوفر للسائحين إقامة منخفضة التكلفة ومريحة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والتجارب لرؤية الجانب الثقافي لجزر المالديف.  كما يمكنك الاستفادة من باقات العطلات المختلفة على مدار السنة.

يقدم هوليداي كوتدج ثودو، غرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، ويوفر هذا الكوخ استخدام منطقة شاطئ خاص، ويحتوي على مطعمه الخاص به ومرافق للشواء ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

العنوان: Fini Roalhi، Thoddoo، Maldives  

لحجز غرفتك الخاصة من خلال موقع بوكينج إضغط هنا.

Cottage 316 Fuvahmulah

أكواخ جزر المالديف

يشتهر Cottage 316 Fuvahmulah بأنه أحد أفضل أكواخ في جزرالمالديف. يوجد به العديد من الغرف العائلية وغرف الضيوف  بالإضافة إلى الحدائق والتراسات والعديد من المرافق الأخرى. الكوخ معروف بشكل خاص بالطعام الرائع الذي يطبخونه ويقدمونه. يقدم المأكولات الأوروبية والأمريكية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل طريقة لاستكشاف هذه المنطقة هي ركوب الدراجة والاستمتاع بالمناطق المحيطة الرائعة.

العنوان: Looker, Fuvahmulah, Maldives

احجز غرفتك من خلال موقع بوكينج من هنا 

أوشن كوتاج | Ocean Cottage

أكواخ جزر المالديف

يعتبر هذا الكوخ أحد أفضل أكواخ جزر المالديف لأنه يتيح للسائحين إحضار حيواناتهم الأليفة. لا مزيد من ترك حيواناتك الأليفة خلفك عندما تريد السفر! كما أنه يوفر مرافق مثل مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتكييف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى ذلك ، توجد متاجر على بعد أقل من مترين وشاطئ على بعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام. إنه أيضًا على بعد بضعة كيلومترات فقط من مطار ماليه لذا فإن مسافة السفر أقل.

العنوان: Bodhumagu, Thulusdhoo, Maldives

كوكو كوتاج| Coco Cottage

السياحة في المالديف

يقع Cococottage-Maldives في غوريدهو ويوفر مكان إقامة على شاطئ البحر على بعد خطوات قليلة من شاطئ Guraidhoo ويوفر مرافق مختلفة مثل صالة مشتركة وحديقة وتراس. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

تحتوي الغرف في بيت الضيافة على مكتب. تم تجهيز كل غرفة في Cococottage-Maldives بتكييف وحمام خاص.

العنوان: Bodu Magu, Guraidhoo, Maldives

لحجز غرفتك من خلال موقع بوكينج إضغط هنا 

 

عن ahmed azzazy

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا