الرئيسية / المالديف / المولات في المالديف

المولات في المالديف

قبل أن تتخذ قرارك الأخير للسفر إلى جزر المالديف يجب أن تعلم أن المولات في المالديف محدوده، فجزر المالديف لن تكون هي وجهتك الأفضل للتسوق. ولكن هناك بعض الأماكن  التي تمكنك من شراء بعض الهدايا التذكارية التي ستذكرك بهذه العطلة الرائعة. 

سنعرض لك في هذا التقرير بعض المولات والأماكن التي يمكن أن يمكن أن تقصدها للتسوق ومواعيد الزيارة وما الأشياء التي يمكن شرائها من هناك.

المولات في المالديف

1. سوق ماليه المحلي

mall in maldives

إذا أردنا أن نتحدث عن المولات في المالديف فيجب أن نبدأ بسوق ماليه المحلي الذي يعد القلب النابض لجزر المالديف،. يصبح التسوق في جزر المالديف مثيرًا بمجرد دخولك إلى سوق مالي المحلي، يعد هذا السوق الضخم أحد أشهر أسواق الشوارع في جزر المالديف ويقع على الواجهة البحرية الشمالية، وهو المفضل لدى السكان المحليين، وأكثر ما يغري الأجانب هي الأكشاك التي تبيع الحرف اليدوية المحلية و التذكارات والهدايا. أما الأكشاك التي تبيع الوجبات الخفيفة المحلية هي أبرز معالم هذه السوق.

مواعيد العمل:

من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً

الأشياء التي يفضل شرائها من هناك:

اللحوم الحلوة المعبأة والمخللات المحلية المعبأة في زجاجات  وحليب جوز الهند الطازج. بالإضافة إلى الهدايا التذكارية مثل المجسمات المصغرة من القوارب ونوم النخيل وديكور المنزل المصنوع من الأصداف البحرية.

موقع المول على خريطة جوجل: إضغط هنا

2. متجر Oevaali Art لعشاق الفن

المولات في المالديف

مل إبداعي للغاية. مفهوم جيد للترويج لمانتا وهو فريد من نوعه في جزر المالديف. التسعير معقول جدا. منتجات ذات نوعية جيدة وخدمة جيدة للغاية.

يقع بالقرب من استراحة ركوب الأمواج Raalugandhu. جيد لهدايا الشركات. .و تم تأسيسه من قبل الأختين رانيا ورايا منصور في عام 2015 وهو مكرس لجعل الناس على دراية بثقافة وتراث جزر المالديف من خلال الفن والتصميم، يضم متجر الفن والهدايا التذكارية مجموعة من اللوحات والمنحوتات والكثير من الهدايا التذكارية في جزر المالديف. يعتبر متجر Oevaali Art Shop علامة تجارية رائدة لنمط الحياة المحلي والفن، وتضمن المنتجات أن تكون مالديفية بنسبة 100٪. على الرغم من كونها باهظة الثمن قليلاً بسبب التاريخ والشعبية والجودة، فإن الفن والحرف التي تشتريها من هذا المكان تستحق كل قرش وستكون هدايا رائعة للأصدقاء والعائلة.

مواعيد العمل:

من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً

الأشياء التي يُفضل شرائها من هناك:

لوحات، وأشياء مصنوعة من الأصداف وجوز الهند.

موقع المول على خريطة جوجل: إضغط هنا

3. متجر Le Cute واحد من افضل المولات في المالديف

المولات في المالديف

إذا كنتِ مغرمة بمنتجات التجميل، وخاصة العطور، فلابد أن تقومي بزيارة Le Cute، وهو متجر تجميل فاخر للبيع بالتجزئة في جزر المالديف وخالي من الرسوم الجمركية. 

مواعيد العمل:

من 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً

أفضل الأشياء التي يمكنك شرائها من هناك:

العطور والمنتجات العشبية هي أفضل شيء يمكنك شرائه من هذا المتجر.

موقع المول على خريطة جوجل: إضغط هنا

4.مركز STO التجاري.

المولات في المالديف

 

متجر إلكترونيات رائد في جزر المالديف ، متجر تديره شركة الدولة للتجارة العامة المحدودة.، لا يجب أن ننسى هذا المركز التجاري عند التحدث عن المولات في المالديف ويوفر مركز التجارة STO تجربة تسوق مالديفية مناسبة، يحتوي الدور الأول على قسم منزلي بينما يحتوي الدور الثاني والثالث على  هدايا تذكارية، و يزوره العديد من السكان المحليين والسياح كل يوم ، مركز STO التجاري هو متجر كبير صاخب وبالتأكيد من بين أفضل الأماكن للتسوق في جزر المالديف.

مواعيد العمل:

من الساعة 8:30 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

الأشياء التي يمكنك شرائها من هناك: 

التذكارات المحلية، والحرف اليدوية، والأدوات الإلكترونية.

موقع المول على خريطة جوجل: إضغط هنا

 

 

عن ahmed azzazy

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا