الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع ميلايدهو آيلاند المالديف

تقرير عن منتجع ميلايدهو آيلاند المالديف

يعتبر منتجع ميلايدهو آيلاند المالديف منتجع بوتيكي فاخر كما تعتبر الشعاب المرجانية الخاصة به منطقة محمية حيث يقع في محمية منظمة اليونسكو للمحيط الحيوي وذلك بالقرب من جزيرة هانيفارو باي. وتعد الجزيرة موقع متميز للغطس والغوص وتنتشر على أطرافها الشواطئ الرملية البيضاء العميقة والناعمة فيما تزخر الجزيرة الجميلة بالمساحات الإستوائية الخضراء وتحيط بها الشعاب المرجانية. كما يمكن الوصول إلى منتجع ميلايدهو عبر رحلة تستغرق 30 دقيقة بإستخدام الطائرة المائية من مطار العاصمة مالي الدولي حيث يمكن عن طريقها الإستمتاع بالمناظر الخلابة ويوفر الفندق كذلك خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

مرافق منتجع ميلايدهو آيلاند المالديف :

 مرافق منتجع ميلايدهو آيلاند المالديف

توفر كل فيلا المنتجع المكيفة أماكن إقامة واسعة ضمن أجواء غير رسمية بحتة. كما تضم كل فيلا مسبح خاص بمياه عذبة يطل على التراس الشمسي. الذي يفتح على إطلالات ضمن نطاق 180 درجة لتستمتع بالجمال الطبيعي للجزيرة من داخل الفيلا. وتشمل جميع الفيلات كذلك إطلالات على المحيط الهندي فيما يتميز الأثاث المعد خصيصاً لهذا المكان. والتصاميم المختارة بعناية بطراز مستوحى من ثقافة جزر المالديف. ليضمن لكم إقامة ممتازة بكل تفاصيلها يتوفر مضيف على الجزيرة. ويوفر مكان الإقامة هذا خدمة تحويل العملات في الموقع. ويمكن للضيوف الإستمتاع بخدمة مضيف على جزيرة المنتجع على مدار 24 ساعة بالإضافة إلي هدية ترحيبية شخصية وإستخدام صالة خاصة للمطار عند الوصول والمغادرة.

الأنشطة الترفيهية في منتجع ميلايدهو آيلاند المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع ميلايدهو آيلاند المالديف

يضم السبا الموجود فوق الماء أربع أجنحة للعلاجات بالإضافة إلي التأمل مجاناً في الجناح الموجود في الهواء الطلق فوق الماء ودروس اليوغا. وتشمل الأنشطة الرياضية التجديف بقوارب الكاياك والإبحار وركوب قوارب القطمران ورحلات باليخوت ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. كما يوفر مكان الإقامة جولات لمشاهدة الحيتان والقروش ورحلات بالقوارب لمشاهدة الدلافين ومشاهدة أسماك المانتا راي علاوة علي أنشطة الحفاظ على الأحياء البحرية وذلك بصحبة عالم أحياء بحرية مقيم بالإضافة إلى صيد الأسماك والغوص والغطس ومسبح لا متناهي في الهواء الطلق

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

تتوفر ثلاث مطاعم وبارين في الموقع مصممة لتلائم جميع أذواق الضيوف في مطاعم ذات ماركات فاخرة كما يوفر نظام ميلايدهو للمأكولات الشهية إمكانية تناول الطعام في عدة أماكن سواء في الغرف أو بجوار المسبح مع الإفطار والغداء والعشاء يومياً علاوة علي مشروبات وكوكتيلات عالمية من التشكيلة المتوفرة في مكان الإقامة.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.6 كما قيّمه الأزواج 9.7 كرحلة لشخصين. وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.8

المرافق 9.7

النظافة 9.9

الراحة 9.9

القيمة مقابل المال 8.7

الموقع 9.6

واي فاي مجاني 10

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع ميلايدهو آيلاند المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا