الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Siyam World Maldives

تقرير عن منتجع Siyam World Maldives

يقع منتجع Siyam World Maldives على جزيرة ديجوراه كما يمتد عبر 1.5 كيلو متر من الشعاب المرجانية الجميلة في منطقة نونو أتول. ويوفر كذلك ملاذً من الهروب من الجزيرة إلي نطاق بعيد عن الخبرة في جزيرة طبيعية تبلغ مساحتها 54 متر مربع وذلك مع مجموعة مثيرة من المغامرات المليئة بالمرح. كما يمكنك الوصول إلى المنتجع عن طريق رحلة طيران داخلية من مطار Velana الدولي إلى مطار Maafaru  وتحيط بمكان الإقامة هذا الشواطئ البيضاء البكر التي تحيط بها النباتات الاستوائية الكثيفة وأشجار النخيل المتمايلة. وتستغرق الرحلة من مطار Maafaru إلى المنتجع حوالي 15 دقيقة بإستخدام القارب السريع. كما يتوفر خيار الذهاب بالطائرة المائية مقابل تكلفة إضافية والذي يستغرق تقريباً 45 دقيقة من مطار Velana الدولي.

مرافق منتجع Siyam World Maldives :

مرافق منتجع Siyam World Maldives

يوفر المنتجع أماكن إقامة متنوعة فوق المياة كما تحتوي جميع الفيلات علي أجهزة تكيف بالإضافة إلي ميني بار مجهز بالكامل وجهاز تلفاز كما يقدم المنتجع علي العديد من الخدمات وقسم إستقبال.

الأنشطة الترفيهية في منتجع Siyam World Maldives :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Siyam World Maldives

يوفر المنتجع أنشطة يومية ووقت ممتع للأطفال حيث يمكن للأطفال تعلم في قرية Turtle Kids والتي تعد قرية مخصصة للأطفال. جنباً إلى جنب مع أنشطة نادي الأطفال الترفيهية. كما تم بناء سبا Sun وسط النباتات المورقة. ويشمل السبا محطات مانيكيروباديكير وصالون وسبا بوتيكي وطاولات مساج مزدوجة. ويأتي مع 18 جناح سبا ودش مطري في الهواء الطلق وهدوء في حوض إستحمام رومانسي مزود بالزهور. كما تشمل مناطق العلاج المائي مسابح للإسترخاء وساونا وغرفة بخار. ويتوفر منزل ريفي غني وكبير وغريب لممارسة الغطس. وتشمل الرياضات المائية مجموعة من الأنشطة غير الآلية مجانًا والخروج إلى أفضل مواقع الغوص في المنطقة.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يوفرالمنتجع فرص رائعة لتناول الطعام في الجزر الصغيرة حول الجزيرة مع مأكولات متنوعة من المأكولات الخام والمأكولات النباتية الخالصة والأطباق المشوية والأطباق النباتية والهندية. كما تتوفر أربع بارات مع مشروبات غير محدودة بالإضافة إلي بار رئيسي مفتوح على مدار الساعة ويقدم بوفيه للوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل.

التقييم العام للمنتجع علي جوجل :

موقع جيد لمشاهدة المعالم السياحية والإستجمام والتجول وتناول الطعام 4.3

قربه من المطاعم  0.0

قربه من النشاطات المُقترحة 3.3

محطات نقل عام قريبة 1.6

موقع مقبول لقربه من المطار

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Siyam World Maldives من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا