الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Furaveri Maldives المرافق والأنشطة الترفيهية

تقرير عن منتجع Furaveri Maldives المرافق والأنشطة الترفيهية

يقع منتجع Furaveri Maldives في جزيرة را أتول وهو مكان إقامة مصنف من المنتجعات فئة 5 نجوم في جزر المالديف ويوفر مطعم ومسبح خارجي خاص به بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية والترفيه المسائي. كما تقع جزيرة با أتول على بعد 39 كيلو متر من المنتجع ويمكن كذلك الوصول إلى هناك عبر أكثر طريقة حيث يمكنك الذهاب بالطائرة الداخلية والتى تقلع من مطار ماليه الدولي أو يمكن الذهاب عن طريق القارب السريع والذي يصلك مباشرة إلى هناك.

مرافق منتجع Furaveri Maldives :

مرافق منتجع Furaveri Maldives

يشمل المنتجع المصنف فئة خمس نجوم غرف مكيّفة مع حمّام خاص. علاوة علي توفير خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف وخدمة الخادم الشخصي في الفيلات. وخدمات التنظيف وطبيب المنتجع لتقديم الرعاية الصحية وايضاً خدمة مجالسة الأطفال. كما يوفر المنتجع مسبح داخلي والترفيه المسائي وتلفزيون بشاشة مسطحة مع كابل لقنوات فضائية. ومكتب وخزنة ملابس. ويضم المنتجع كذلك غرف معينة توفر إطلالات جميلة على المسبح  بينما تشمل غرف أخري فناء خاص فيما تضم جميع الغرف في مكان الإقامة منطقة جلوس بها كراسي إستلقاء تحت أشعة الشمس. ويتحدث الموظفون في مكتب الإستقبال الذي يعمل طوال اليوم  اللغتين العربية والألمانية كما أنهم على إستعداد تام لتقديم المساعدة على مدار الساعة.

الأنشطة الترفيهية في منتجع Furaveri Maldives :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Furaveri Maldives

يمكنك لعب البلياردو والتنس في المنتجع كما تتوفر خدمة إستئجار الدراجات. ويمكنك كذلك الذهاب لصيد الأسماك عند غروب الشمس وإلتقاط العديد من الصور الرائعة في هذا التوقيت عندما تلمع المياة بملامسة الأشعة الذهبية أو تذهب إلى صالة اللياقة البدنية أو تمارس الرياضات المائية حيث يوفر المنتجع الكثير والكثير من أساليب الترفية.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يُمكن للضيوف والنزلاء في المنتجع الإستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال في مكان الإقامة أو بوفيه إفطار كما يقدم وجبات إفطار إنجليزي وأيرلندي كامل وأسيوي وأمريكي علاوة على ذلك فهو يقدم أيضاً المأكولات النباتية والأطعمة الخالية من الجلوتين.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 8.7 كما قيّمه الأزواج 9 كرحلة لشخصين وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.0

المرافق 8.7

النظافة 8.9

الراحة 9.0

القيمة مقابل المال 8.1

الموقع 9.1

واي فاي مجاني 8.3

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Furaveri Maldives من هنا 

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا