الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Adaaran Prestige Vadoo المرافق والتقييم

تقرير عن منتجع Adaaran Prestige Vadoo المرافق والتقييم

يوفرمنتجع Adaaran Prestige Vadoo فيلات فوق المياه مع مغطس خاص مع إطلالة على الحياة البحرية وغرفة حمام ذات أرضية زجاجية تري منها عالم الكائنات البحرية وتستمتع بمشيك فوق الماء كما تتميز جميع الغرف بخدمة الواي فاي مجاناً وفي جميع أنحاء المنتجع. كما تقع فيلا أداران بريستيج فادو على بعد 8 كيلو متر من مطار العاصمة ماليه الدولي حيث يمكن الوصول إلي هناك في غضون 15 دقيقة بإستخدام القارب السريع.

مرافق منتجع Adaaran Prestige Vadoo :

مرافق منتجع Adaaran Prestige Vadoo

تم تجهيز  الفيلات في منتجع أداران بريستيج فادو  بجهاز تلفزيون إل سي دي مع قنوات تلفزيون صينية  ومشغل دي في دي وميني بار بالإضافة إلى نظام مسرح منزلي محيطي وخدمة الخادم الشخصي التي يمكنك طلبها في أي وقت على مدار 24 ساعة. كما تتوفر قائمة وسائد مريحة بالإضافة لغلاية كهربائية  فيما يتم تقديم مستلزمات تنظيف الأسنان والنعال ولوازم الاستحمام. ويوفر المنتجع مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة ويقوم الموظفين هناك بإعطائك الكثير من النصائح لتنعم برحلة ممتعة كما ستجدهم يتحدثون العديد من اللغات كاللغة العربية والألمانية والإنجليزية والإسبانية وغيرهم الكثير. وهم مدربين تدريباً كافياً للقيام بخدمات التنظيف ومجالسة ورعاية الأطفال بالإضافة إلى خدمات الكيّ. كما يتم تقديم خدمات تحويل العملات المصرفية وغسيل الملابس هناك.

الأنشطة الترفيهية في منتجع Adaaran Prestige Vadoo :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Adaaran Prestige Vadoo

يمكن لضيوف ونزلاء فيلات أداران بريستيج  الغوص في مركز الغوص المخصص لذلك كما يمكنهم الغطس في المسبح الخارجي أو الإستمتاع بعلاجات السبا والعلاجات التقليدية بالطرق الآسيوية بالإضافة إلى جلسات المساج والساونا وممارسة اليوغا في الغرفة المخصصة لذلك. كما يمكنك الحصول علي كل ما يقدم في السبا في غرفتك الخاصة في. ويمكنك كذلك ممارسة العديد من الأنشطة البدنية وأنشطة الرياضة المائية بما في ذلك صيد الأسماك أو لعب تنس الطاولة في ملعب التنس الموجود في الموقع.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يتبع المنتجع سلسلة الفنادق صاحبة العلامة التجارية فنادق أيتكن سبنس. ويقدم المنتجع العديد من خيارات تناول الطعام في المطاعم الموجود هناك بالإضافة إلى البار. كما يقدم وجبات إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار مفتوح وإفطار أيرلندي كامل وإيطالي وأطعمة نباتية وأخري خالية من الجلوتين

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 8.8 كما قيّمه الأزواج 9.2 كرحلة لشخصين. وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.2

المرافق 8.8

النظافة 9.2

الراحة 9.2

القيمة مقابل المال 8.0

الموقع 9.1

واي فاي مجاني 8.1

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Adaaran Prestige Vadoo من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا