الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع You & Me Maldives المرافق والتقييم

تقرير عن منتجع You & Me Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع You & Me Maldives في جزيرة Raa Atoll ويوفر أماكن إقامة للبالغين فقط حيث لا يسمح بدخول الأطفال لذلك فهو مناسب لقضاء فترة شهر العسل مع شريك حياتك والحصول على أوقات ممتعة ولحظات رومانسية لا تنسي على أضواء الشموع تحت نجوم السماء المستنيرة وذلك مع مطعم وبار وحديقة. ويعتبر مطار إيفورو هو المطار الأقرب لمكان الإقامة عذا حيث يقع على بعد  20 كيلو متر منه ولذلك يمكنك الوصول إلي المنتجع من هذا المطار عن طريق القارب السريع لكن تلزمك رحلة أولي بالطيران الداخلي من مطار ماليه الدولي إلي مطار إيفورو.

مرافق منتجع You & Me Maldives :

مرافق منتجع You & Me Maldives

يوفر هذا المنتجع ذو التصنيف من فئة خمس نجوم منطقة شاطئ خاص وخدمة الغرف بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع غرف المنتجع كما يوفر مكتب إستقبال يعمل على مدار 24 ساعة. وتحتوي جميع غرف الضيوف على تكييف وجهاز تهوية يحافظ على مناخ الغرف الداخلي لكى يكون مناسب لإراحتك بالإضافة إلى جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب وغلاية وبيديه ومجفف شعر. كما تحتوي الغرف في المنتجع أيضاً علي حمام خاص مع لوازم إستحمام مجانية ودش وحوص إستحمام. وتطل بعض الغرف علي المحيط الهندي كما توفر للضيوف خزانة ملابس وآلة لصنع القهوة وتوفر الفلل خدمة الخادم الشخصى. ويمكن للنزلاء الحصول علي خدمات طبيب المنتجع وخدمات التنظيف ومجالسة ورعاية الأطفال بواسطة موظفين مدربين جيداً. كما يوفر مكان الإقامة هذا مركز لرجال الأعمال ويمكن للضيوف أيضاً التحقق من الصحف أو استخدام وآلة تصوير المستندات والفاكس.

الأنشطة الترفيهية في منتجع You & Me Maldives :

الأنشطة الترفيهية في منتجع You & Me Maldives

ويوفر المنتجع كذلك مسبح في الهواء الطلق وترفيه مسائي ومركز للياقة البدنية ويوفر مكان الإقامة تراس للتشمس كما يمكنكم لعب البلياردو هناك وتشتهر المنطقة بالغطس والتجديف وركوب الأمواج كما تحتوي علي مركز غوص معتمد دولياً. ومن الأنشطة التي يمكن ممارستها هناك صيد الأسماك أو الذهاب إلى مركز عافية وسبا الموجود في الموقع للحصول علي جلسات المساج والعلاجات التقليدية بالطرق المالديفية للوجة والحسد.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

تتوفر خيارات الإفطار الكونتيننتال والانتقائية في المنتجع كل صباح. كما يوفر إمكانية تناول الطعام في غرفتك الخاصة أو علي الشاطئ. وأيضاً يمكنك تناول وجبتك المفضلة بجوار المسبح. ويوفر كذلك مأكولات شهية من مطابخ عالمية مثل المأكولات الإيطالية والآسيوية. بالإضافة إلى الأطعمة الخالية من الجلوتين والأطباق النباتية. وقوائم خاصة لأولئك الذين يتبعون حميات غذائية للحفاظ على وزن مثالي.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 9.2 كما قيّمه الأزواج 9.2 كرحلة لشخصين. وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.3

المرافق 9.3

النظافة 9.5

الراحة 9.5

القيمة مقابل المال 8.9

الموقع 9.2

واي فاي مجاني 6.9

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع You & Me Maldives من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا