الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع وسبا فيليغاندو آيلاند الأنشطة الترفيهية والتقييم

تقرير عن منتجع وسبا فيليغاندو آيلاند الأنشطة الترفيهية والتقييم

يقع منتجع وسبا فيليغاندو آيلاند في جزيرة راسدو ويضم منطقة شاطئية خاصة ومسبح خاص خارجي كما يحتوي مكان الإقامة هذا على مطعم ومركز للياقة البدنية فيما يمكن للنزلاء الإستفادة من الحديقة. ويعتبر مطار فيلانا الدولي هو المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا فهو يقع على بعد 58.9 كيلو متر ولذلك يمكنك الوصول إلى هناك عن طريق رحلة بحرية بواسطة القارب السريع لتلامس يدك أمواج مياة المحيط عند اندفاعها من أسفل القارب محدثه موجات سريعة بشكلها الجميل. كما يمكنك الذهاب عبر رحلة طيران داخلي لتري جمال تلك القطعة الخلابة من أعلي حيث تري المحيط الكبير وفي داخله مجموعة من الجزر والتي تظهر باللون الأخضر لكثرة الأشجار والنباتات المورقة وأشجار النخيل المائلة على شواطئ جزر المالديف.

مرافق منتجع وسبا فيليغاندو آيلاند :

مرافق منتجع وسبا فيليغاندو آيلاند

يوفر هذا المنتجع للضيوف فيلات كبيرة تحتوي علي غرف مكيفة. كما تشتمل علي دش ولوازم إستحمام مجانية. بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل الفضائي ومشغل دي في دي. وتتميز الغرف في منتجع وسبا فيليغاندو آيلاند كذلك بحمام خاص وشرفات ذات إطلالة رائعة على البحر. كما يمكنك رؤية المياة الصافية للمحيط من داخل الغرف من النوافذ الزجاجية او النوافذ المفتوحة والممتدة من الأرض حتي السقف. وتحتوي جميع الغرف علي آله لصنع القهوة والشاي ويوفر المنتجع كذلك خدمة الغرف وخدمة مجالسة الأطفال وطبيب الفندق. كما يوجد مكتب إستقبال يعمل بشكل مستمر علي مدار اليوم لتسجيل الدخول والمغادرة ويوجد أيضاً خدمة نقل من وإلي المطار في مقابل تكلفة إضافية يتم دفعها عند وصولك إلى هناك.

الأنشطة الترفيهية في منتجع وسبا فيليغاندو آيلاند :

الأنشطة الترفيهية في منتجع وسبا فيليغاندو آيلاند

يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة في ملاعب التنس الموجودة في منتجع فيليغاندو آيلاند. كما يمكنهم الذهاب إلي صالة اللياقة البدنية للحفاظ علي رشاقتهم وجدول التمارين الخاص بيهم. ويوفر المنتجع كذلك العديد من الرياضات المائية كالغوص والغطس ورياضة التجديف وركوب الامواج وأيضاً الذهاب في رحلات صيد الأسماك وإستكشاف الجزر المجاورة.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يوفر المنتجع عدد من المطاعم الفاخرة والتى تقدم أطباق شهيرة من المطابخ العالمية فمهما كانت وجبتك المفضلة حتماً يمكنك تناولها هناك كما يمكنك طلب تناول الطعام في الغرفة ويوفر أيضاً خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار كل صباح وأطعمة نباتية علاوة علي أطعمة خالية من الجلوتين.

تقييم المنتجع على موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.6 كما قيّمه الأزواج 9.8 كرحلة لشخصين وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالى :

طاقم العمل 9.7

المرافق 9.6

النظافة 9.7

الراحة 9.8

القيمة مقابل المال 9.1

الموقع 9.8

واي فاي مجاني 8.8

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع وسبا فيليغاندو آيلاند من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا