الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Hard Rock Hotel Maldives المرافق والتقييم

تقرير عن منتجع Hard Rock Hotel Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع Hard Rock Hotel Maldives علي بعد 15 دقيقة فقط من مطار مالية الدولى بإستخدام القارب السريع كما يقع بداخل بحيرة Emboodhoo. ويحتوي المنتجع على مسبح كبير مطل على المحيط الهندي مع  تؤدي مباشرة إلى المياة ومكبرات صوت تحت الماء وجيم Body Rock وسبا Rock ومتجر Rock علاوة علي مقهى Hard Rock وأيضاً منفذ مباشر إلى The Marina @ CROSSROADS. وتقع مدينة ماليه على بعد 8 كيلو متر فقط من المنتجع كما تقع جزيرة وشاطئ مافوشي على بعد 19 كيلو متر من مكان الإقامة ويعتبر مطار مالي الدولي هو المطار الأقرب لهذا المنتجع حيث يقع على بعد 8 كيلو متر فقط منه.

مرافق منتجع Hard Rock Hotel Maldives :

مرافق منتجع Hard Rock Hotel Maldives

تحتوي جميع الغرف الموجودة في المنتجع على سرير سيمونز “ماكس” كبير مع بياضات أسرّة من أقمشة عالية الجودة ذات 300 خيط علاوة على وجود العديد من وسائل الترفية داخل الغرف فعلي سبيل المثال يوجد ألعاب تفاعلية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وبار Soundbar وميني بار ويتم تقديم الشاي والقهوة مجاناً. كما يوفر مكان الإقامة الإستخدام المجاني والمتوفر لجيتار Fender واللاعبين Crosley لجلسات المربى في الغرفة.

الأنشطة الترفيهية في منتجع Hard Rock Hotel Maldives :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Hard Rock Hotel Maldives

يتميز منتجع Hard Rock مم منتجعات جزر المالديف المناسبة للعائلات حيث يحتوي علي نادي Roxity Kids Club & Teen Spirit الواسع. كما يوفر أنشطة مستوحاة من الموسيقى مناسبة لكل أفراد العائلة وللأطفال من سن 3 سنوات حتي 17 سنة. ويمكنك هناك ممارسة اليوغا والعديد من الأنشطة. والحصول على العلاجات المالديفية التقليدية في السبا. والقيام برياضات الغوص والغطس والذهاب في إلي مركز اللياقة البدنية.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يمكن للضيوف والنزلاء في منتحع Hard Rock Hotel Maldives الإستمتاع كل صباح ببوفيه إفطار في المطعم الذي يقدم الطعام طوال اليوم والترفية عن أنفسهم بخيارات الطعام والمشروبات اللذيذة وذلك في مطعم Pan – Latin American. ويقدم كذلك وجبات خالية من الجلوتين ومأكولات نباتية.

تقييم المنتجع على موقع بوكينج :

حصل المنتجع على تقييم إجمالي على موقع بوكينج 9 كما قيّمه الأزواج 9.2 كرحلة لشخصين وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالى :

طاقم العمل 9.2

المرافق 9.2

النظافة 9.4

الراحة 9.4

القيمة مقابل المال 8.3

الموقع 9.2

واي فاي مجاني 8.5

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Hard Rock Hotel Maldives من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا