الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع هوليداي إن كاندوما المرافق والأنشطة الترفيهية

تقرير عن منتجع هوليداي إن كاندوما المرافق والأنشطة الترفيهية

يقع منتجع هوليداي إن كاندوما في جزر المالديف على بعد 40 دقيقة من مطار العاصمة ماليه الدولي بواسطة القارب السريع  كما يحيط به مواقع لممارسة أنشطة الغوص وركوب الأمواج وممارسة أنشطة الرياضة المائية من الطراز العالمي.

مرافق منتجع هوليداي إن كاندوما :

مرافق منتجع هوليداي إن كاندوما

تم تسمية منتجع Holiday in kandooma على اسم شجرة الكاندو الوفيرة في المالديف كما يتمتع بإطلالات جميلة على المحيط الهندي في جزيرة ساوث مالي أتول. وتتميز كذلك الفيلات الواسعة بأنها مزينة بالنوافذ الكبيرة والأخشاب البيضاء. كما تضم تلفزيون بشاشة مسطحة مع كابل قنوات فضائية وآله لصنع الشلي والقهوة ووحدات دش خارجية فاخرة وخزنة وتقع بعض الفيلات فوق المياه.

 

الأنشطة الترفيهية في منتجع هوليداي إن كاندوما :

الأنشطة الترفيهية في منتجع هوليداي إن كاندوما

يمكن لضيوف ونزلاء المنتجع الإستمتاع بممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على روتين حياتهم الرياضي في مركز اللياقة البدنية أو يمكنهم الغوص في مراكز الغوص العالمية والغطس بين الشعاب المرجانية ويمكن كذلك الجري في مضمار الركض حول الجزيرة. كما تتوفر أيضاً جلسات المساج التايلاندي وعلاجات الجسم والوجة في سبا Kandooma. ويتميز المنتجع بمسبح لا متناهي أنيق وشاسع يطل على المحيط أيضاً يمكنك هناك ممارسة رياضة التنس والذهاب في رحلات إستكشافية للحزر القريبة علاوة علي رحلات صيد الأسماك.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يوفر مكان الإقامة  6 خيارات لخوض تجربة تناول طعام مميز وفريد. حيث يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة والمحلية في مطعم The Kitchen .والذي يتميز عن غيره بإطلالات خلابة على غروب الشمس. أما مقهى Kandooma الذي تم تجديده حديثًا فيقدم الوجبات الغربية والآسيوية. كما يوفر أماكن للجلوس خارجية أو داخلية. ويتم في المنتجع تقديم وجبات إفطار كونتيننتال إنجليزي أو أيرلندي كامل. كما يوجد طعام نباتي ولحوم حلال على الطريقة الإسلامية. وأيضاً أطعمة خالية من الجلوتين ويتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح.

تقييم المنتجع على موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي على موقع بوكينج 8.7 كما قيّمه الأزواج 9 كرحلة لشخصين وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي :

طاقم العمل 9.1

المرافق 8.8

النظافة 8.9

الراحة 9.0

القيمة مقابل المال 7.9

الموقع 8.9

واي فاي مجاني 8.8

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع هوليداي إن كاندوما  من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا