الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع وان آند أونلي ريثي راه المرافق وخيارات الطعام

تقرير عن منتجع وان آند أونلي ريثي راه المرافق وخيارات الطعام

يقع منتجع وان آند أونلي ريثي راه المالديف في جزيرة مالي أتول الشمالية في جزر المالديف ويطل هذا الملاذ الإستوائي الآمن والفاخر على المحيط الهندي ويضم كذلك مسبح لا متناهي وشاطئ خاص هادئ ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. لذلك يعد من منتجعات المالديف التي تجذب عدد كبير من النزلاء سنوياً للإستمتاع بما يقدمه من خدمات ترفيهية وأساليب راحة عالمية. ويبعد المنتجع 75 دقيقة باليخوت الفاخرة من مطار مالي الدولي أو يمكن الذهاب برحلة بالقارب السريع لمدة 45 دقيقة.

مرافق منتجع وان آند أونلي ريثي راه :

مرافق منتجع وان آند أونلي ريثي راه

توجد الفيلات الأنيقة في المنتجع إما بجوار الشاطئ أو على طول البحيرة الرائعة كما تتميز بإطلالات جميلة علي المحيط الهندي ويمكن للضيوف الإستمتاع بوسائل الراحة المختلفة مثل أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغلات دي في دي وقواعد للآي بود في جميع الغرف. كما يوجد في الغرف آله لصنع الشاي والقهوة وميني بار ويتوفر أيضاً حوض إستحمام ودش مع لوازم إستحمام مجانية ومناشف وأرواب علاوة علي توفير خدمة الغرف والخادم الشخصي.

الأنشطة الترفيهية في منتجع وان آند أونلي ريثي راه :

الأنشطة الترفيهية في منتجع وان آند أونلي ريثي راه

يمكن للنزلاء الإستمتاع بعلاجات الوجة والجسم وأيضاً جلسات المساج في سبا One&Only أو يمكنهم تجديد نشاطهم بلعب التنس في الملاعب الخارجية. ويضم المنتجع كذلك نادي One Tribe الشاطئي الذي يلبي إحتياجات الأطفال والمراهقين فقط وهو مكان واسع لإقامة الأنشطة الخاصة بالأطفال بواسطة موظفين مدربين جيدًا. كما يتوفر مركز للرياضة البدنية والرياضات المائية المختلفة.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يوجد هناك مطعم Tapasake الذي تم بناؤه فوق الماء والذي يقدم المأكولات اليابانية العصرية. أما مطعم Fanditha الذي يقع بجانب الشاطئ فيقدم مأكولات من منطقة الشرق الأوسط. كما يقدم مطعم Reethi المأكولات المتوسطية. وتوجد أماكن تناول الطعام أخرى مثل بار Rah. وتتوفر كذلك إمكانية تقديم الطعام داخل الفيلات على مدار الساعة. ويوفر المنتجع وجبات إفطار كونتيننتال ووجبات خالية من الجلوتين وبوفيه

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 9.5  كما قيّمه الأزواج 9.7 كرحلة لشخصين وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.6

المرافق 9.6

النظافة 9.7

الراحة 9.7

القيمة مقابل المال 8.4

الموقع 9.7

واي فاي مجاني 6.2

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع وان آند أونلي ريثي راه من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا