الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Mӧvenpick Kuredhivaru Maldives

تقرير عن منتجع Mӧvenpick Kuredhivaru Maldives

يقع منتجع Mӧvenpick Kuredhivaru Maldives في جزيرة نونو أتول والتي تعد إحدى الجزر المرجانية الأقل إزعاجًا بين جزر المالديف وهي تبعد عن مطار العاصمة ماليه الدولي45 دقيقة فقط بإستخدام الطائرة المائية كما يشتمل على الكثير من المرافق مثل مسبح خارجي لا متناهي يواجه غروب الشمس Sun Spa by Esthederm وحياة بحرية وفيرة بالإضافة إلي شعاب مرجانية للغطس.

مرافق منتجع Mӧvenpick Kuredhivaru Maldives :

مرافق منتجع Mӧvenpick Kuredhivaru Maldives

تشتمل جميع غرف الضيوف في منتجع موفنبيك كوريدهيفارو جزر المالديف على فناء واسع مع كراسي استلقاء للتشمس ومغطس خاص وتكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة علاوة علي وجود غلاية وميني بار وثلاجة وطاولة لتناول الطعام كما تحتوي الغرف على حمام خاص مع لوازم إستحمام مجانية ويوجد أيضاً حوض إستحمام مستقل. ويتميز بعض الغرف كذلك بإطلالات رائعة على البحر. ويتحدث الموظفين في هذا المنتجع وخاصة في مكتب الإستقبال العديد من اللغات مثل اللغة العربية والألمانية والإنجليزية والصينية والإسبانية كما يمكنهم مساعدة النزلاء علي مدار 24 ساعة في التخطيط لإقامتهم

الأنشطة الترفيهية في منتجع Mӧvenpick Kuredhivaru Maldives :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Mӧvenpick Kuredhivaru Maldives

يحتوي المنتجع علي العديد من مرافق الأطفال مما يعطي أولادك متعة خاصة حيث يوفر مسبح للأطفال ونادي خاص للأطفال والنوم في سرير موجود بالغرفة كما تشتمل مرافق المنتجع الأخرى على وملعب تنس ومركز للياقة البدنية على شاطئ البحر يعمل على طوال اليوم وأنشطة الرياضات المائية والرحلات الاستكشافية ورحلات صيد الأسماك. كما تقع مواقع الغوص الشهيرة في  جزيرة نونو أتول فعلي سبيل المثال يوجد Christmas Rock وRaafushi وOrimas Thila واللذان يقعان على بعد بضع دقائق فقط من المنتجع بالقارب السريع.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يعد منتجع موفنبيك كوريدهيفارو من المنتجعات الملائمة للعائلات والأطفال. حيث يسمح للأطفال دون سن 12 سنة بتناول الطعام وأيضاً الإقامة مجانًا. وتوفر المطاعم هناك قائمة Power Bite الصحية للأطفال. كما يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في الموقع ويشتمل مكان الإقامة على مطعم فوق الماء يختص في تقديم المأكولات البحرية المحلية الطازجة والمأكولات العالمية الراقية كما يوجد مطعم يقدم المشويات وبار بجانب المسبح للإسترخاء. يوفر المنتجع وجبات إفطار كونتيننتال وأسيوي وأمريكي وبوفيه مفتوح.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج.2 كما قيّمه الأزواج 8.8 كرحلة لشخصين وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.4

المرافق 9.2

النظافة 9.4

الراحة 9.3

القيمة مقابل المال 8.5

الموقع 8.8

واي فاي مجاني 6.2

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Mӧvenpick Kuredhivaru Maldives من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا